شكل خبر خلاف النجمة البحرينية حلا الترك مع والدتها منى السابر وصدور حكم عليها بدخول السجن بسبب قضية رفعتها ابنتها ضدها صدمة في الأوساط الفنية.

وتفاعل العديد من النجوم مع هذا الخبر، فمنهم من انحاز لطرف الأم والبعض الآخر اعتبر أن حلا ضحية مجتمع وتصرف والدتها خاطئ.

سارة الغامدي

 

كانت البداية مع النجمة السعودية المعتزلة سارة الغامدي التي طالبت هيئة الترفيه السعودية بمنع أي نشاط للفنانة حلا الترك بسبب عقوقها وتصرفاتها مع والدتها، معتبرةً أنها قدوة لجيل كامل من الشبان  والشابات.

مي العيدان

 

الإعلامية الكويتية مي العيدان عبرت عن حزنها بسبب رفع الفنانة البحرينية قضية خيانة أمانة على والدتها منى السابر، مؤكدة أن حلا ضحية مجتمع كونها لم تحظ بطفولة صحيحة ولم تتربَ بشكل صحيح، ووجهت العيدان نصيحة إلى حلا وطالبتها بأن تفكر في الموضوع وأن تتذكر كم تعبت أمها من أجلها ومن أجل أن تربيها.

وعد

 

عبرت النجمة السعودية وعد عن استيائها مما يحدث عبر وسائل التواصل الاجتماعي وعالم الفن، وخاصة بسبب الخلاف الحاصل بين النجمة البحرينية حلا الترك ووالدتها منى السابر.

وأشارت وعد إلى أنها لا تتدخل عادة في أي خلاف ولا تدخل نفسها في متاهات السوشيال ميديا، ولكنها تأثرت وزعلت كثيراً بسبب هذه القصة كونها أماً.

حمد قلم 

 

وبدوره وجه الإعلامي حمد قلم رسالة إلى حلا، قال فيها: "إلى حلا الترك من غير تحية، أمك جنتك ونارك، الواحد يخاف بالغلط يزعلهم وأنت رافعة قضية وحكموا عليها بالسجن، كيف تنامين بالليل".

أروى

 

على جانب آخر، اعتبرت النجمة اليمنية أروى أن منى السابر قد أخطأت حين خرجت على العلن ونشرت غسيل ابنتها على السوشيال ميديا، مشيرةً إلى أنها بهذه الطريقة أساءت إلى سمعة حلا وروجت لها وكأنها ابنة "عاق".

أحلام

 

أما النجمة الإماراتية أحلام فالتزمت الصمت، فلم تتدخل بين الأم وابنتها حتى هذه اللحظة، رغم أن منى السابر ناشدتها من خلال مقطع فيديو طالبةً منها التدخل لحل خلافها مع ابنتها حلا لوقف حكم السجن عليها.

وكانت منى السابر والدة حلا الترك قد كشفت عن صدور حكم المحكمة عليها بالسجن عاماً كاملاً بسبب رفع ابنتها قضية أمانة عليها بسبب عدم سدادها مبلغاً مالياً بقيمة 20 ألف دينار بحريني، كانت قد استلفته منها سابقاً بسبب ظروفها المالية الصعبة.

اقرأ أيضاً: ما الذي يجمع نجوى كرم وماجد المهندس في 2021؟