التميز وترك بصمة خاصة أمران يشغلان بال المرأة عندما يتعلق الأمر باختيار إطلالاتها، لا سيما في المناسبات الكبرى والحفلات الراقصة، وحتى عندما تفكر في انتقاء الهدايا للأحباب والأهل والأصدقاء. لذلك، يتيح تنوع الأزياء والإكسسوارات والمجوهرات، الكشف عن أسلوب «هارڤي نكلز» الشخصي في انتقاء وتنسيق إطلالة تعبر عن ذائقتنا وشخصيتنا وتخلب الألباب في الوقت عينه. ولطالما أخذت علامة «هارڤي نكلز» الرائدة في مجال الأزياء الفاخرة، على عاتقها وقبل كل موسم، البحث عن أهم العلامات التجارية والمصممين، وتقديم الأزياء والإكسسوارات محدودة الإصدار لعملائها الأوفياء، فلم تألُ جهداً في الحفاظ على النهج نفسه في موسم أعياد 2020، في هذه السنة غير المسبوقة، فحرصت على توفير دليل هدايا يشمل النساء والرجال والأطفال ليتحدّوا أنفسهم أولاً، والآخرين تالياً بمظهر راقٍ ومبتكر يودعون به سنة ليستقبلوا سنة جديدة تعدهم بالأمل ومواسم الفرح.

صيحات زاخرة

إذا كنت من محبات الصيحات الزاخرة، ستجدين حتماً ضالتك من علامة (ليل داكاريت)، بتفاصيلها التي تحاكي أعلى معايير الرقيّ، مثل الأكمام الضخمة التي تتخذ شكل جرس والمصنوعة من قماش ناعم، والزركشات المفعمة بالأنوثة.

الترتر البرّاق

اختاري القطع المزيّنة بالترتر البرّاق من علامة (أليساندرا ريتش)، على غرار فستان الترتر بياقة على شكل V. أو تنعّمي بلمسةً عصريةً بانتقائك طقماً أسود كلاسيكياً. إلا أنّ إبداع الدار لم يتوقّف هنا، إذ ابتكرت فساتين بيضاء بالكامل من قماش التول والحرير. وفي السياق نفسه، يمكنك الظهور بإطلالة راقية براقة أيضاً باختيارك بليزر الجاكار المزينة بالترتر من (دولتشي اند غابانا) تعلو سروالاً أو تنورة سوداء بقصة A مثلاً.

أطقم أنيقة

إذا كنتِ من عاشقات حفلات البيجاما، فقد صمَّمت لك علامة (دولتشي اند غابانا) أطقماً حريرية أنيقة. كما يمكنكِ تنسيقها مع حذاء من (دوكال) لتمضية يوم كامل خارج المنزل بإطلالة مميّزة ومريحة.

مجوهرات ساحرة

قطع مجوهرات لافتة، مثل أقراط وعقود على شكل حلقات متسلسلة من علامتي (أوسكار دي لا رينتا) و(سان لوران)، وكذلك، أقراط وخواتم من (فالون).

أحذية فريدة

لا تكتمل الإطلالة المثالية من دون حذاء أنيق، تقدّم لك علامات: (ألكسندر فوتييه)، (جيمي شو)، (جيانفيتو روسي)، (مالون سولييه)، و(مانولو بلانيك)، تصاميم فريدةً مصنوعاً بعضها من  الجلد المعدني، مزيّنة بالكريستال أو بعُقد ضخمة. كذلك، يعود حذاء الستيليتو الكلاسيكي الأسود من علامة (أكوازورا) بحلّة جديدة.

الرجل العصري

لنصفك الآخر، حصة من تشكيلة موسم الأعياد، فيمكنه التألّق بكل سهولة بإطلالة رسمية غير متكلّفة مع تصاميم علامة (ديسكوارد 2). وفي هذا الموسم، لن يحتاج سوى لحذاء يليق بكافة إطلالات موسم الأعياد، وهو حذاء السنيكرز الجلدي الأسود بالكامل من علامة (أكسيل أريغاتو). كما ترتقي علامة (أميري) بالقمصان الحريرية المزيّنة بنقشات جرافيكية ليتألّق بها الرجل العصري.

اقرأ أيضاً:  عرض صحراوي لأزياء ناعمة من Saint Laurent