كشف الفنان المصري محمد الشرنوبي عن إصابته بفيروس كورونا المستجد، من خلال منشور عبر حسابه الرسمي على انستغرام، مؤكداً أنه الآن بصحة أفضل والأعراض بدأت تتلاشى، وكتب الشرنوبي: "عملت مسحة كورونا وطلعت إيجابية، الحمد لله الأعراض خفت واتحسنت جداً".

 

بينما أعلنت في الوقت ذاته زوجته رندا رياض عن إصابتها أيضاً قائلة: "نتيجة تحليل كورونا طلعت إيجابية وكان أسبوع صعب بس الحمد لله الأعراض خفت وبقيت أحسن".

 

وكان الشرنوبي ورندا قد تألقا خلال حضورهما مهرجان القاهرة السينمائي، أما أحدث أعماله فينتظر حالياً عرض مسلسل "لؤلؤ"، كما يواصل الفنان المصري تصوير مشاهده الخاصة بالحكاية الأولى ضمن أحداث فيلم "قمر 14"، من إخراج هادي الباجوري، حيث يتضمن الفيلم 5 حكايات مختلفة، وتضم كل حكاية أبطالاً مختلفين.

كما نشر مؤخراً مجموعة صور له من الماضي وعاد بالزمن عندما كان طفلاً صغيراً ونشر صوراً برفقة والده فاروق الشرنوبي، ويظهر معهما في إحدى الصور الفنان القدير علي الحجار، وعلق محمد على الصور: "حبيبي وصاحبي وأخويا وأستاذي اللي حببني في حاجة اسمها فن.. ربنا يخليك ليا ولكل اللي بيحبوك يا حبيبي.. بحبك أكتر من أي حاجة في الدنيا".

اقرأ أيضاً: بالفيديو.. مايا دياب تروج لأغنيتها الجديدة ضمن أجواء كوميدية