في وداع 2020 واستقبال العام الجديد، تفتح إمارة أبوظبي أبوابها على كل جديد في عالم الموضة والمجوهرات والأزياء وتقدم عروضاً مذهلة تمنح المقيم وكل من يمر بها سعادةً وذكرى لا تنسى.

وتقدم Retail Abu Dhabi منصة البيع بالتجزئة التابعة لدائرة الثقافة والسياحة أبوظبي، "دليل الهدايا" للتسوق الخاص بموسم الأعياد في الفترة من 10 إلى 24 ديسمبر 2020 الذي يندرج ضمن فعاليات عروض أبوظبي، والذي يضم تشكيلات حصرية واستثنائية في عالم الأزياء والموضة والإكسسوارات والساعات والمجوهرات والتي تتميز بتنوعها لترضي الذائقة مهما اختلفت وتباينت.

ففي هذا الموسم السعيد تفيض المشاعر بالفرح فتترجم بشراء الهدايا لتقديمها لأحبابنا من أهل وأصدقاء، ولهذا تقدم Retail Abu Dhabi، دليلاً للهدايا الاحتفالية وتجارب مخصصة للمشتركين مع فرصة شراء منتجات تم طرحها لأول مرة في أبوظبي، تتسم بالجمال والعالمية معاً وكل شيء مبتكر ومعاصر وحديث.

دليل الهدايا

 

ويشمل الدليل قائمة هدايا منسقة خصيصاً لهذا الموسم ترضي الكبير والصغير وتناسب جميع الميزانيات كي لا يشعر أحد بأنه منسي في هذا الموسم. ويتوافر هذا الدليل المميز في بعض مولات أبوظبي حتى تاريخ 24 ديسمبر 2020، كجزء من موسم التسوق في العاصمة الإماراتية، ويتضمن مجموعة من أبرز القطع والمنتجات التي تقدمها أبرز العلامات التجارية الفاخرة التي جعلت من أبوظبي منصتها الأهم، ومنها: 

IWC 

تقدم علامة IWC المصنعة للساعات السويسرية الفاخرة، ساعة Da Vinci Automatic وساعة Portugieser Constant Force ، والتي تعد هدية مثالية وفاخرة للشريك خلال موسم العطلات تعبر عن الأناقة والمحبة.

 

Jaeger-LeCoultre

كما تقدم علامة الساعات السويسرية Jaeger-LeCoultre ثلاث ساعات وهي: Rendez-Vous Celestial، و Rendez-Vous Moon Serenity، و Rendez-Vous Moon ، وكلها مفضلة لدى هواة جمع الساعات وترضي أصحاب الشغف في متابعة كل جديد في عالم المجوهرات والساعات، وفي نفس الوقت تعتبر هدية قيمة لمن يعرفون قيمة الزمن.

Frank Muller

علامة الساعات السويسرية Frank Muller، تتيح لكم الفرصة لشراء ثلاثة إصدارات من ساعة Vanguard Crazy Hours المستوحاة من أحدث صيحات الموضة والتي تأتي بثلاثة ألوان وهي الأصفر والأخضر والبرتقالي، تتناسب مع موضة فصل الشتاء وتمنح الفرح لمن يرتديها.

Chaumet

هدايا أخرى يمنحها هذا الموسم لعاشقات المجوهرات، حيث تعرض دار Chaumet الفرنسية للمجوهرات قطعاً حصرية من مجموعة Joséphine Aigrette Impériale "جوزفين إيجريت إمبيريال"، المجموعة الملكية الفرنسية الكلاسيكية، التي تناسب المقدمين على الزواج أو الخطبة وأعياد الميلاد ورأس السنة الجديدة وكل المناسبات الأخرى.

Saint Laurent

ولعشاق الحقائب والجلديات، تقدم العلامة الفرنسية الراقية Saint Laurent حقيبة Sunset Chain المصنوعة من جلد النعام والتي تمنح من ترتديها إطلالة مميزة وساحرة.

 

خيارات متعددة

هناك خيارات متعددة من الأزياء والإطلالات اليومية وصولاً إلى إطلالات الشارع والعديد من القطع الرائعة تقدمها Miu Miu و Kenzo و Fendi، إضافة إلى المجوهرات والساعات التي تجمع بين الأناقة والفخامة الموجودة في Van Cleef & Arpels و Cartier و Damas، إضافة إلى الإكسسوارات والحقائب وكل ما يتعلق بعالم الموضة.

يشار إلى أن فعاليات موسم أبوظبي للتسوق ستضم تخفيضات احتفالية وعروضاً استثنائية وتشكيلات جديدة طوال موسم الشتاء من الفترة الممتدة بين 10 ديسمبر وحتى 14 فبراير 2021، فضلاً عن تجارب تسوق حصرية عبر آلاف المتاجر المختصة بالموضة والجمال وأسلوب الحياة، وستصل تخفيضات المراكز التجارية في أبوظبي والعين والظفرة إلى 80 في المئة بمشاركة أكثر من 3500 متجر للبيع بالتجزئة في أكثر من 20 مركزاً تجارياً.

لمزيد من المعلومات عن موسم التسوق في أبوظبي، يُرجى زيارة الرابط التالي: اضغط هنا

 

يُمكنكم متابعة عروض أبوظبي على مواقع التواصل الاجتماعي:

·      فيسبوك: RetailAbuDhabi

·      انستغرام: @RetailAbuDhabi

·      يوتيوب: Retail Abu Dhabi