لا تكف دار Hermès عن إبهارنا بابتكارات جمالية راقية تزيد من إحساس المرأة بأنوثتها وتعزز جاذبية إطلالتها في شتى المناسبات، وتمنحها الترف الذي تستحقه لتدليل ذاتها، كما فعلت مع علبة أقلام أحمر الشفاه "بيانو الـ24 لوناً". 
تضفي علبة "بيانو الـ24 لوناً" لمسة غير تقليدية على مجموعة Hermès Beauty ذات الأبعاد الحسية المميزة، وكأنها جسر من الألوان يحاكي جسر البيانو الذي يقع بين المفتاح والمطرقة ويلعب دوراً محورياً في إصدار الأصوات والأنغام. 

نغمات من الألوان
وألوان أقلام أحمر شفاه علبة "بيانو الـ24 لوناً" تشبه النوتات الموسيقية، ودمجها يولد الجمال والتناغم ويرسم مجموعة ألوان شبيهة بالسلم الموسيقي، بحسب تعبير المدير الإبداعي لمجموعة Hermès Beauty جيروم تورون. وكما في عالم النغمات الموسيقية، فإن العنصر الأهم في المكياج هو طريقة الأداء، حيث يتألق العازف الموهوب ويحوّل الابتسامة إلى سلوكٍ يوميّ في لحظة سامية ويعطي الآخرين دروساً في التناغم وفي تغيير الإيقاع بغيةَ إبراز الجمال. 
من هنا فإن علبة "بيانو الـ24 لوناً" تدعوكِ إلى ضبط شخصيتك على إيقاع الموسيقى، وإطلاق العنان لتألقك في كل موسم. فالعلبة تتضمن الألوان الـ24 التي تزيّن مجموعة Hermès Rouge الشّهيرة، ألوان مصّممة لتدوم عاماً كاملاً وكأنّها روزنامةٌ من الأماني أو سلم موسيقي يعكس تقلبات المزاج والعواطف المتناقضة. إنه تآلف متكامل يتجلى في اختيار اللون بحسب المزاج والبشرة والموسيقى التي تميّز كلّ يوم، من صوت الغطاء الذي يُفتَح وصوت القلم الذي ينساب إلى الخارج، وصولاً إلى الرابط بين الملمس اللماع والمطفأ والمغبر، والذهب المصقول أو المطفَأ، رمز التّرف الحذِر على حد قول هاردي بيير المدير الإبداعي لقسم المجوهرات والأحذية في Hermès . 

مزايا العلبة
اختيار الرقم 24 لم يأتِ عبثاً، فهذا الاسم الرقم الذي تحمله العلبة هو العنوان التاريخي للدّار في شارع Faubourg- Saint Honoré في العاصمة الفرنسيّة باريس.
وتنبض علبة "بيانو الـ24 لوناً" بروح Hermès وتمتاز بمقاييسها الفريدة (3،7 x 11 x 88،3 سم) مما يجعلها هدية ممتازة وغير تقليدية. كذلك، تحتفظ العلبة بذكرى كلّ لون، حيث تحمل كلّ فتحة اسم الدرجة اللّونيّة ورقمها، بالإضافة إلى ملمسها (مطفأ أو لمّاع). 
إلى ذلك، تزدان العلبة بشريط Hermès المميّز، كما اختار لها المصمّمون الكيس البرتقالي الذي تشتهر به الدّار.

ألوان Hermès الـ24
تتضمّن مجموعة 24Rouge Hermès  درجة مختلفة من الألوان: 
- البيج الطبيعي
لون طبيعيّ يناسب الجميع. لون ناعٌم ومغرٍ نجده في كلّ مجموعات Hermès 
- البيج الصحراوي (بيج كالاهاري) 
لون يرمز إلى الصحراء التي تحمل الاسم ذاته وتقع بين حوضي الزامبيزي ونهر "أورانج" اللذين يمتدّان من ناميبيا إلى بوتسوانا.
- البيج المغربي (بيج تاديلاكت) 
يمتزج لون الجصّ المغربي التقليدي بالدراية البربريّة ليسهم في إشراق المنازل المغطاة بالحصى ويعطيها بريقاً برتقالياً ناعماً ورقيقاً.
- البرتقالي الخاص بالعلبة (مطفأ ولمّاع) 
أبصر هذا اللون النور عام 1942 نتيجة النقص في مواد التعليب، وأصبح هذا اللون البرتقالي الزاهي والديناميكي من الألوان الحصريّة للدّار. 
- اللون المرجاني
لونٌ قويّ وبرّاق يضفي على الشفتين حدّة الزنجفر. لونٌ برّاق ومنعش يضفي إشراقةً جميلة على الابتسامة. 
- الأحمر المذهل
لون يحمل إشراقة الرمّان الطازج وشمس الصيف الخالدة.
- الأحمر البرتقالي 
تمتزج قوة الزنجفر مع الضّوء لتعطي الابتسامةً لمسةً قرمزيّة جذّابة. 
- أحمر المعاطف (مطفأ ولمّاع)
لون أحمر مع مسحة محدودة جداً من الأزرق يذ كّرنا للوهلة الأولى بحقيبة Kelly الشهيرة المصنوعة من جلد Clémence. 
- الأحمر الفلفلي
لون صارخ وكأنّه الصيف في منتصف الشتاء، يمتاز بالإشراق القرمزيّ للقلب الأحمر النابض.
- الأحمر المائل إلى الزرقة
لون أحمر صامت ومغبر مثقل بالصبغات. لون ثمين كالياقوت، ملك الأحجار الكريمة. 
- الأحمر الأمازوني 
لون يذكرنا بالأحمر الزاهي الذي أصدرته Hermès عام 1902 لإبراز المعاطف البيضاء للخيول التي تملكها الإمبراطورة الصينيّة سيتشي.
- الأحمر H (مطفأ ولمّاع) 
رأى هذا اللون النور عام 1925، وهو لونٌ أحمر داكن وقويّ يجسّد هويّة الدار.
- الورديّ العابق
لون دخاني وخافت مائل إلى الرمادي. لون وردي حادّ وناعم في آنٍ معاً، يذكرنا بوشاح India Beloved الحريري الذي صممه Philippe Dumas بـ33 لوناً. 
- الورديّ الحار 
لون يجمع في ثناياه مزايا الآفاق الحسية الجديدة. لون حارّ وعابق بالرونق يذكرنا بالطين الرطب. 
- الورديّ الخشبي
لون توت العلّيق الممزوج بالنسيم الخريفيّ العليل. مزيجٌ من خشب الورد وفاكهة الغابة الشهيّة. 
- أحمر الشفاه الوردي
لون سلس ومثير يعبق بالذكاء والفرح وينبض بالحياة وكأنه خارج من وشاح Belles du Mexique من تصميم Virginie Jamin. 
- الورد المكسيكي
لون ورديّ حادّ مستوحى من الهندسة الحافلة بالألوان- تحية فنية للنور.
- الوردي الصحراوي (ورديّ داكار)
وردي مائل إلى الحمرة يذكرنا بحدة بحيرة ريتبا في السنغال ويجمع بين النعومة والطابع الشاعري للصبغات الفاقعة. 
- الورديّ الهندي
ورديّ مائل إلى الزرقة يمتاز بحدته وحيويته الكبيرة ويذكرنا بوشاح Fantaisies indiennes الذي استوحاه Loic Dubigeon من اللوحات الجدارية في راجستان. 
- الورديّ المخملي
ورديّ رقيق وقاتم وصامت يذكرنا بنعومة الأقمشة المستوردة من الشرق وسلاستها. 
- ورديّ زنزولين
لون أرجواني قاتم ودخانيّ مع مسحةٍ من البنفسجي. لون بألف وجه مستوحى من بذور السمسم.