تحدث الكويتي "أحمد السالم" زوج خبيرة التجميل السعودية "ملكة كابلي" السابق عن حالته النفسية بعد انفصاله عن زوجته مشيراً إلى أن كل "مطب" يواجه الإنسان هو ليس نهاية لكل شيء بل بداية لحياة مختلفة.

 

وألمح السالم في حديثه لمتابعيه في سناب شات إلى أنه سعيد بعد انفصاله عن ملكة ويعيش حياته بشكل أفضل قائلاً: "الحياة مستحيل تمشي على طريق واحد لازم تصادفك مشكلة تكسرك تغيرك تؤثر فيك٬ أهم شي إنو رح يصادفك مطب٬ هذا المطب مو نهاية كل شي هو بداية حياة مختلفة حياة قد تكون أحلى٬ وتكتشف إنك إنت بشي أفضل من اللي كنت عايش فيه".

ولفت السالم إلى أنه يعيش شعوراً غريباً وأنه بعد أصبح يعاني من "الرهاب الاجتماعي" وأنه من المستحيل أن يبني علاقات جديدة مع أي أحد حت الأصدقاء.

وأوضح السالم أنه ظن أنه سيعيش حياته بعد الانفصال بطريقة مختلفة وسيسافر ويستمتع بوقته لكنه اكتشف أن بعد كل مشكلة يصادفها في حياته يصبح شخصاً هادئاً أكثر فأكثر.

 

يذكر أن السالم وزوجته ملكة كابلي انفصلا عن بعضهما بهدوء تام ولم يصرحا بانفصالهما للعلن حتى بعد أن كشف "شهاب ملح الانستغرام" في فيديو نشره عبر حسابه في سناب شات أن الثنائي انفصلا رسمياً من دون رجعة.

 

وتجدر الإشارة إلى أن ملكة صالحت السالم بعد أن تسببت بنشر شائعة خيانته لها وأرسلت إليه العديد من باقات الزهور وبطاقات تتضمن رسائل حب واعتذار٬ مما جعله يسامحها ويعود لأحضان عائلته الصغيرة المكونة من زوجته وابنته الوحيدة "قمر" ثم عاد وانفصل عنها بعد مضي أسابيع قليلة على عودتهما.