بعد قيام مي العيدان بالتنمر على الفنان المصري أحمد بدير كما وصفتها وسائل التواصل الاجتماعي، أثارت الإعلامية الكويتية الجدل مجدداً ولكن هذه المرة من خلال الفنان المصري الراحل محمود ياسين.

وفي التفاصيل. نشرت العيدان صورتين عبر حسابها في انستغرام الأولى لمحمود ياسين والثانية لحفيده محمود وعقدت مقارنةً بينهما معتبرةً أن الأخير أكثر وسامةً من جده.

وكتبت العيدان قائلة: "صورة محمود حفيد الفنان المرحوم محمود ياسين... قد يكون أكثر وسامةً منه ولكن لن يأتي مثل عبقرية وفن محمود ياسين".

وأثار منشور العيدان جدلاً بين الرواد الذين اعتبروا أن الإعلامية تحاول إثارة بلبلة وخاصة أن النجم الذي فارق الحياة في أكتوبر الماضي اشتهر بوسامته اللافتة، بينما رأى آخرون أنها ترغب في لفت الأنظار لتتصدر أخبارها مواقع التواصل الاجتماعي.

يشار إلى أن الفنان أحمد بدير كان قد لجأ إلى القضاء بعد أن أثارت الإعلامية الكويتية غضبه بسبب التنمر عليه٬ من خلال نشرها صورةً له ولابنته وعقدت مقارنة بينهما بأسلوب ساخر إذ وصفت ابنة بدير بالحسناء بينما وصفته بالـ"أقرع".

وأثار تعليق العيدان استياء سارة ابنة أحمد بدير التي طلبت من الإعلامية أن تحترم مسيرة والدها وتاريخه الفني الحافل مؤكدة أن ما فعلته هو تنمر وإساءة٬ كما أعلن المحامي الخاص بالفنان أحمد بدير أنه بدأ في اتخاذ الإجراءات القانونية لمقاضاة مي العيدان لإهانة النجم والتنمر عليه عبر وسائل التواصل الاجتماعي.

وبعد أن اشتدت حدة الخلاف بينهما ووصل إلى أروقة المحاكم٬ قررت الإعلامية الكويتية مي تقديم اعتذارها للفنان المصري في فيديو مطول نشرته عبر حسابها في انستغرام.

اقرأ أيضاً: ألبوم جديد لتوأمي X FACTOR المغربيتين صفاء وهناء