انتشرت الليلة الماضية صورة جديدة للمخرج المصري من أصل فلسطيني "طارق العريان"، وهو برفقة حبيبته عارضة الأزياء نيكول سعفان.

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي الصورة بكثرة وانتشرت بشكل واسع، حيث يعد هذا الظهور الأول لهما معاً بعد انتشار شائعات تفيد بارتباطهما.

كما قيل إن الصور تعود لحفل أقامته عارضة الأزياء نيكول سعفان التي استطاعت سرقة قلب طارق العريان وكانت سبباً رئيسياً لانفصاله عن زوجته السابقة الفنانة أصالة نصري، إذ أقامت نيكول حفلاً بمناسبة عيد الميلاد وكان من أبرز الحاضرين النجم المصري ماجد المصري وزوجته رانيا عطية، الذي نشر بدوره صورة برفقة طارق وعلق عليها: "مع صديق العمر المخرج الكبير ( طارق العريان )".

أما مصدر الصورة التي انتشرت فشاركتها الممثلة نسرين إمام عبر حسابها الرسمي على انستغرام معلقه عليها شكراً حبايبي كانت ليلة مدهشة".

وما إن تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي الصورة حتى فتحت من جديد علامات الاستفهام وحالة الجدل حول ارتباطهما، وحقيقة الأمر الذي نفاه المخرج قبل فترة وظهر في تصريحات سابقة، مؤكداً أنه فوجئ بخبر زفافه من نيكول سعفان وهو ما لم يحدث على الإطلاق، كما عبر عن انزعاجه من الزج باسمه مع الفتاة وأنه يوجد معها باستمرار في الساحل الشمالي، واصفاً كل ما تم نشره بـ"حكايات وهمية".

اقرأ أيضاً: راشد الماجد وماجد المهندس يتحديان عمرو دياب