اختار النجم السوري ناصيف زيتون أن يطل على جمهوره قبل نهاية عام 2020، ليعبر عن أمنياته بالشفاء العاجل لمصابي فيروس كورونا، والرحمة لمن فارقوا الحياة بسببه، كما أضاف ناصيف زيتون قائلاً: "هالسنة كانت صعبة علينا كلنا بالتساوي، كانت صعبة علي متل ما كانت صعبة عليكم، وكانت صعبة على بلدي سوريا، وكانت صعبة على لبنان، كانت صعبة على كل الوطن العربي، وكل العالم..".

ولم يكتفِ ناصيف زيتون بالتعبير عن مشاعره إلى هذا الحد بل أطال الحديث وتحدث بكلام مؤثر عن الأحلام والمشاريع التي كان يخطط لها كل شخص ولكنها لم تُحقق هذا العام، قائلاً: "كلنا كان عنا أحلام ومخططات ومشاريع بدنا نعملها بس ما قدرنا نعملها بسبب الظروف اللي عم بنمر فيها كلنا سوا".

كما تطرق ناصيف زيتون للحديث عن الأمل وأن نرى الأمور الإيجابية التي حصلت هذا العام، مضيفاً: "هالسنة صحيح كانت أصعب من السنين اللي قبلها، بس متل كل شي بهالدنيا في طلوع وفي نزول وفينا دائماً نشوف إنه الدنيا والحياة أقوى منا والأمل دائماً أقوى، كمان فينا نشوف الأشياء المنيحة اللي صارت بهالسنة، كلنا بنتخيل زاد إيماننا وتعلقنا بالرب أكثر وأكثر، كلنا تعلقنا بعائلاتنا أكثر وأكثر خوفاً من إنه نخسر شخص عزيز علينا بحياتنا، كلنا تعلقنا بالحياة والطبيعة لإنه انحبسنا وجربنا كلنا الحجر".

وأنهى الفنان السوري كلامه مؤكداً أنه سيعود إلى نشاطه الفني قائلاً: "كل واحد منا يساهم بأشياء بتفرح الآخرين.. أنا راح نزل الأغاني وراح ارجع باشر شغلي وحاول قدر الإمكان خليكن سعداء وفرحانين.. بدي أتمنالكم سنة جديدة تكون مليئة بالحب والسعادة والصحة والأمل وإن شاء الله بتسمعوا عني دائماً أخبار طيبة ونرجع نلتقي على خير بإذن الرب.. بإذن الله السنة الجديدة أحلى من هالسنة.. أنا ناصيف زيتون Happy New Year".

وعلى صعيد آخر يستعد ناصيف زيتون لإحياء حفل في دبي بمناسبة حلول السنة الجديدة وذلك يوم 31 ديسمبر في مركز دبي التجاري العالمي، كما يستعد لطرح أغنية جديدة تحمل عنوان "كذبة ورا كذبة"، إذ نشر صورة الإعلان الدعائي لها عبر حسابه على انستغرام، مشوّقاً الجمهور إليها، من دون الكشف عن موعد طرحها، ومعايداً بدوره الجمهور بعيد الميلاد المجيد.

اقرأ أيضاً: كوكبة من النجوم يستقبلون 2021 بأغنية "الحياة"