شاركت النجمة المصرية روجينا متابعيها عبر حسابها على انستغرام والذين يبلغ عددهم أكثر من 4 ملايين، مجموعة صور من ألبوم الذكريات لتهنئ زوجها نقيب المهن التمثيلية الدكتور أشرف زكي، وذلك بمناسبة عيد ميلاده الـ60.

وعبرت روجينا عن حبها لزوجها بصورة من زفافهما وصور أخرى تعكس اللحظات الجميلة التي جمعتهما، كما ظهر في الألبوم ابنتاه "مايا ومريم".

وعلقت الفنانة روجينا على الصور بطريقة "فدوى" الشخصية الاستثنائية التي أدتها في مسلسل "البرنس" الذي عرض ضمن السباق الرمضاني الماضي وحققت "فدوى" نجاحاً واسعاً خاصة كلمة "يا عمري"، إذ علقت قائلة: "كل سنة وإنت بصحة وسعادة يعمرررررررررررري كل سنة وإنت حبيب العمر رفيق الرحلة السند الأمان كبير العائلة أبو البنات، كل سنة وإنت حبيبي كل سنة وإنت دايماً في قلبي".

يذكر أن الفنان أشرف زكي  مواليد 29 ديسمبر عام 1960، وهو شقيق الفنانة ماجدة زكي، ومن أبرز أعماله  التلفزيونية: خالتي صفية والدير، أم كلثوم، كما شارك في عدد من الأفلام السينمائية أبرزها: طباخ الرئيس، عيال حبيبة، الوتر، الرجل الغامض بسلامته.

ومن أهم أعماله كمخرج مسرحي: ضحك ولعب ومزيكا، عائلة الفك المفترس، كحيون ربح المليون، سكر هانم، بابا جاب موز، لوكاندة الأوباش، وغيرها.

اقرأ أيضاً: ناصيف زيتون يطل على جمهوره بهذا التصريح