تعرضت النجمة المصرية يسرا اللوزي للتنمر من أحد المتابعين على انستغرام الذي وصفها بأنها "أم الطرشة" وذلك عقب ظهورها في برنامج "معكم" مع الإعلامية منى الشاذلي.

وردت النجمة على التنمر قائلة إنها فخورة بأنها أم لطفلة صماء وقدمت بعض النصائح التوعوية بخصوص مصطلح "الصم" وكتبت اللوزي قائلة:" شكراً على ذوق حضرتك، أنا قررت أستغل كلامك اللطيف عشان أقدم شوية توعية بخصوص هذا المصطلح".

وتابعت: "أولاً المصطلح الصحيح والمقبول هو "الصم وضعاف السمع" وليس الطرش أو البكم، ثانياً، أنا فخورة بكوني والدة طفلة صماء لأنها علمتني حاجات كثيرة جداً وبقيت بني آدمة أحسن بسببها، وأنا متأكدة أنها هتطلع إنسانة مثقفة ومتفوقة ومش هتبقى محتاجة حد عشان تحقق أحلامها".

 

وأكدت النجمة أن ابنتها ألهمتها لترفع الصوت وتتحدث خلال البرنامج للمطالبة بكشف السمع المبكر للمواليد، والذي بدوره سيسهم بشكل إيجابي في حياة عائلات كثيرة وسيسمح للأطفال "الصم وضعاف السمع" بأن يلقوا الدعم اللازم منذ الصغر حتى لا يصبحوا عبئاً ويندمجوا في المجتمع.

وتضامنت النجمة زينة رضا مع زميلتها وأعادت نشر ما كتبته اللويزي وكتبت عبر انستغرام قائلة: "عارفين أيه يعني أم، يعني حب وتضحية ومعاناة وعطاء وتعب ومسؤولية وحاجات كتير مالهاش وصف، عارفين يعني أيه طفل أو طفلة، يعني مستقبل وحياة وعمر جاي وتفاؤل وحب".

وأضافت: "عارف يعني أيه تعاير طفلة يعني الشيطان نفسه يخجل إنه يعمل كده يعني أنت لا شيطان ولا بني آدم أنت حاجة مالهاش وصف، أنت مخلوق ضعيف ومريض".

اقرأ أيضاً: ماغي بوغصن تخوض السباق الرمضاني في "للموت"