بعد تداول معلومات خاطئة عبر مواقع التواصل الاجتماعي عن حالة يسرا الصحية.. خرجت الفنانة القديرة بأول تصريح لها بعد إصابتها بكوفيد19، لتطمئن جمهورها وكل محبيها عن صحتها وكشفت تطورات حالتها الصحية، مؤكدة الفنانة المصرية بأنها بحالة جيدة لكنها مازالت تخضع للعلاج المنزلي.

وقالت يسرا عبر منشور على صفحتها في انستغرام: "الحمد لله أنا أحسن دلوقتي بفضل دعائكم ليا وحالتي مستقرة الحمد لله، أنا ما زلت خاضعة للعزل المنزلي وبتبع العلاج تحت إشراف كادر طبي مشرف".

كما وجهت يسرا كلمة شكر لجميع من دعا وتمنى الشفاء العاجل لها، إضافة إلى شكرها الكادر الطبي الذي يشرف على صحتها، وقالت: "خالص الشكر والتقدير لهم، بشكركم جميعاً من قلبي على دعائكم واهتمامكم ومشاعركم، وأتمنى للجميع الشفاء والصحة"

وأنهت كلامها بالدعاء لجميع المصابين بفيروس كورونا وتمنت أن يكون العام الجديد سعيداً على وطنها مصر والوطن العربي أجمع، قائلة: "وإن شاء الله يكون عاماً سعيداً على مصر والوطن العربي ويكفينا شر هذا الوباء وينصرنا عليه".

وكانت يسرا قد تلقت العديد من الرسائل والأمنيات من زملائها في الوسط الفني الذين وقفوا إلى جانبها لمساندتها بشأن تخطي هذه الأزمة، متمنين لها الشفاء العاجل والصحة الجيدة، كما تحدثت الفنانة إلهام شاهين قبل أيام عن تطورات الحالة الصحية لزميلتها الممثلة يسرا بعد إصابتها بفيروس كورونا المستجد. وأشارت النجمة المصرية خلال تصريحات صحافية إلى أن حالة يسرا مستقرة ولا تستدعي الذهاب إلى المستشفى حيث توجد في المنزل وتخضع للحجر الصحي وبروتوكولات العلاج الخاصة في وزارة الصحة بمصر.

وفي سياق آخر من المقرر أن تخوض يسرا السباق الرمضاني المقبل 2021، بعمل درامي جديد يحمل اسماً مؤقتاً بعنوان "حرب أهلية" ويُشاركها في بطولته الفنانون هيفاء وهبي وجومانا مراد وخالد أنور.

اقرأ أيضاً: بالفيديو.. بروفات نانسي عجرم استعداداً لحفلها في رأس السنة