كشفت Jacquie Aiche، مصممة المجوهرات الشهيرة ومؤسسة علامة Jacquie Aiche، عن تعاونها مع نيك فرايدبيرج، مؤسس علامة NSF، لإطلاق تشكيلة أزياء مشتركة بعنوان JA x NSF. وتضمّ التشكيلة الفريدة قطعاً مميزة من بدلات رياضية مبتكرة بأسلوب يعكس البصمة الإبداعية لعلامة NSF وابتكارات Jacquie Aiche الكلاسيكية، بما فيها تصميم يجسد شكل العين التي تحظى بشعبية واسعة في الشرق الأوسط.

 

وتم تصميم القطع كأزياء أساسية يمكن ارتداؤها كل يوم، بأسلوب مستوحى من أجواء كاليفورنيا بكل ما فيها من مقومات الفخامة والراحة، حيث تتميز بإمكانية ارتدائها معاً أو بشكل فردي، وذلك بألوان تحاكي تدرجات الطبيعة التي تعبّر عن الجوهر الإبداعي لمجوهرات Jacquie Aiche. 

 

وتبرز في التشكيلة بدلات متألقة بألوان الكريمي الهادئ المستوحاة من هواء المحيط المنعش ودفء شمس كاليفورنيا، وتزينها تفاصيل تجسد شكل العين. بينما تمثل القطع السوداء مع تدرجات الإحساس بالجرأة والروح المندفعة، تماماً كالأزهار البرية الموجودة في الطبيعة، لتنسجم لمسات Jacquie Aiche الكلاسيكية مع إبداعات NSF الأنيقة والبسيطة في آنٍ معاً. 

 

التشكيلة المتميزة بأقمشتها الناعمة وتصاميمها المذهلة ، تناسب الباحثين عن إطلالات شتوية دافئة تجمع بين الخواص العملية والأناقة.