نودع اليوم عام 2020 لنستقبل عاماً آخر، حان الوقت للفرح والاحتفال ببداية جديدة. وهل أفضل من نثر باقات الورود في أرجاء منازلنا أو منازل من نحب فرحاً بانطلاقة سنة جديدة؟ شركة Forever Rose تقدم الهدايا المثالية لبداية عام مميزة من أجمل تنسيقات الأزهار والإكسسوارات بألوان الرمادي والأصفر التي اختارتها شركة بانتون لتكون ألوان موضة عام 2021. في دلالة على البدايات الجديدة والاحتفالات المليئة بالسعادة، حيث يشير اللون الأصفر المشرق إلى البهجة والمرح، بينما يمنح اللون الرمادي شعوراً بالاستقرار.

 

رخام عصري
تقدّم تشكيلة Windsor Collection أجمل تنسيقات الزهور بتدرجات اللون الأصفر المميز، ضمن مزهريات بأربعة أنماط مختلفة لتلبية كافة الأذواق. كما يضيف الرخام بالتدرجات اللونية ذاتها لمساتٍ عصرية تلائم الديكورات التي تتميز بالبساطة. 

 

مزهريات الكريستال
تناسب تشكيلة Victoria Collection الراقية أصحاب الذوق الرفيع فهي مستوحاة من قصور أوروبا الفاخرة. وتضمّ التشكيلة باقات أنيقة من الورود الملوّنة بتدرجات الأصفر والألوان الزاهية ضمن مزهريات كريستال، مما يعزز من روعة الغرفة ويمنح عشاق الحياة المترفة خياراً مثالياً.

عقد الوردة 
وتتألق قلادة La Fleur Necklace بألماسات من عيار 2 قيراط وبتصميم الوردة الأنيقة من فورايفر روز لتشكل الهدية المثالية التي تجذب جميع الأنظار باللون الفضي المميز والساحر.

 

شمعة العراقة
أمّا شمعة 1988 Luxury Candle فتفوح بالعطور العربية الفاخرة بخليطٍ من عطور العود الممزوجة بنفحات الزبيب الأسود والورد والعنبر المستوحاة من التقاليد والحضارة العريقة.

تمنح تنسيقات الزهور إحساساً بالراحة وتضفي لمساتٍ من البهجة على كلّ من يراها، وخاصّة إذا كانت بالألوان التي اختارتها شركة بانتون لهذا الموسم التي تمنح المزيد من التألق والتميز على ديكورات المكان.
 
 

 

إقرأ أيضاً: خلطات جمالية منزلية تطبقها نجمات بوليوود