اختار النجم المصري تامر حسني أن يقدم خلال حفله في ليلة رأس السنة، أغنية للفنان القدير هاني شاكر وهي "نسيانك صعب أكيد" الأغنية الشهيرة لهاني شاكر والتي طرحها في بدايات عام 1991 ضمن ألبوم "شاور".

 

وما إن اختتم تامر حسني الحفل بتلك الأغنية، حتى عبر هاني شاكر نقيب الموسيقيين عن إعجابه بأداء تامر حسني، فهي من أشهر أغانيه، كما نشر هاني شاكر مقطعاً من الأغنية بأداء تامر، وعلق عليها قائلاً: "حبيبي أخويا الجميل تامر حسني، أحسنت جداً في غنوة نسيانك صعب، أكيد أداؤك رائع وإحساسك أروع يا حبيبي".

وما كان من تامر حسني سوى الرد معلقاً عبر حسابه على انستغرام: "أستاذ هاني شاكر / اتعلمت منك كتير ولسه بتعلم، مبسوط من قلبي إن أدائي عجبك، واللي مايعرفش قصتي مع الأغنيه دي، زمان مكانش أي حد ينفع يغني غير لما صوته يجاز من أكبر لجنة استماع في مصر من خلال أغنية يختارها المطرب وسيحدد مصيره بعدها يصلح أم لا، واخترت أنا أغنية نسيانك صعب.. من حبي فيها وحبي في أستاذ هاني والحمد لله أجازتني اللجنة من أول 4 جُمل في الأغنية... ومن يومها بعتبرها وش خير عليا"

كما فاجأ تامر حسني الجمهور خلال حفل رأس السنة بتقديم أغنية "خليك فولاذي" لأول مرة على الشاشات، وهي الأغنية الرئيسية لألبومه الجديد، وقدمها بطريقة مصورة تتضمن مقاطع من فيلمه الجديد "مش أنا"، المقرر طرحه قريباً.

 

يذكر أن الحفل كان بمشاركة النجمة اللبنانية ناسي عجرم أيضاً، التي قدمت مجموعة من أبرز أغانيها، وتألقت خلال الحفل الذي كان من دون جمهور وعُرض على قناتي أون والحياة، بفستان أسود مخملي طويل، وتركت شعرها المموج منسدلاً، واختارت مكياجاً ناعماً.

اقرأ أيضاً: اختفاء نهى نبيل يثير الجدل