شاركت الفنانة التونسية درة زروق متابعيها عبر انستغرام صوراً جديدة لها، ظهرت فيها بإطلالة كاجوال تتألف من بدلة رياضية بيضاء اللون نسقت معها حذاء رياضياً، واختارت الفنانة أن تنهي عام 2020 بكلمات تحمل عبرة، ربما تعكس تجربتها خلال هذا العام وما تعلمته، قائلة: "كن فخوراً كيف أنهيت هذا العام.. بالمعارك الصامتة التي خضتها، واللحظات التي تعاملت فيها مع نفسك.. امسح دموعك وربّت على ظهرك واحتفل بقوتك".

وكانت درة قد عبرت عن حزنها برحيل الكاتب وحيد حامد، بنشرها صورة له بالأبيض والأسود وعلقت: "قبل رحيلك قلت أثناء تكريمك "أنا حبّيت أيامي" ونحن أحببنا أيامك حتى الّلي لم نعشها، عشناها في أفلامك ومن خلال رؤياك الفنية.

كان واحداً ممن ساندوا بدايتي لن أنسى اللحظة التي اختارني فيها لدور ونيسة وشرفت بالعمل معه في "الأولة في الغرام" وكان بمثابة أب ثان وصديق وأستاذ ومعلم كبير. ثم عندما رشحني في "بدون ذكر أسماء " ولكن الظروف حالت دون قيامي به للأسف.

كنت قبل أن أعرفه وما زلت واحدة من عشاق فنه وكلماته.

فقدنا اليوم السيناريست العربي الأبرز منذ السبعينات إلى اليوم. ستبقى أعماله خالدة في ذاكرة السينما المصرية والعربية.

ببالغ الحزن والأسى وداعاً الكاتب العبقري وحيد حامد وخالص العزاء لابنه المخرج مروان حامد وأسرته الكريمة. الله يرحمه".

كما سبق أن نشرت صورة لها برفقة زوجها هاني سعد بمناسبة رأس السنة الجديدة، قائلة: "كل عام وأنتم بخير وصحة وراحة بال كانت سنة صعبة وقاسية وأحياناً مؤلمة ولكن أود أن أشكر كل المحبّين على وجودهم جنبي وأتمنى لكم الخير من قلبي".

اقرأ أيضاً: نهى نبيل توضح لزهرة الخليج سبب اختفائها عن السوشيال ميديا