تواصل شركة دار «روجيه دوبوي»، صاحبة الإبداعات المميزة والشهيرة في صناعة الساعات، لمساتها المتفرّدة لترتقي بأجواء متجرها البارز في دبي مول، مع استضافة معرض فني معاصر للفنان التشكيلي مطيع مراد.
وعبر تعاون مثمر مع المؤسسة الدولية الرائدة للفنون «أيام غاليري»، تستوحي الأعمال الفنية لمراد إلهامها من الأشكال الهندسية التي تعكس بصورة مثالية عناصر الروح الإبداعية لشركة الساعات الفاخرة، ونهجها المبتكر وتفرّدها المعبّر.

فنان استثنائي
يقول سادري كايزر، مدير التسويق الدولي للدار: «تمضي (روجيه دوبوي) باستمرار في دفع الحدود المتعارف عليها في صناعة الساعات، وتتطلع لإدخال الفن إلى عالم الساعات الفاخرة. وكخيار لا جدال فيه لنخبة حصرية من عشاق الحياة الذين يرغبون في الاستمتاع بلحظاتها على أكمل وجه، نريد أن يعرف عملاؤنا أن روجيه دوبوي ستقدم لهم تجارب غامرة لا تُنسى. ويسرنا أن نتعاون مع «أيام غاليري»، لاستضافة وعرض أعمال الفنان، ونقدم لعملائها فرصة لاستكشاف إبداعاته المميزة. الترف هو ما يمكن أن تتوقعه هنا، لذا احبسوا أنفاسكم واستعدوا لما هو غير متوقع».
من جانبها، تقول مايا سماوي، مديرة في «أيام غاليري»: «إن جرأة روجيه دوبوي في إعادة تعريف الإمكانيات التقنية باستمرار، سواء في صناعة الساعات أو في ديكورات متجرها، توفر خلفية مثالية لأعمال مطيع الفنية، التي تختلف عن أعمال معاصريه. وفي مجموعته هذه، يستند الفنان إلى إبداعات غير مسبوقة للحركات الفنية السابقة، عبر تطبيق أساليب الرسم الآلي، ومحاكاة الرسم المنظوري للفن البصري (الأوب آرت)، والتماثل التجريدي للأشكال الهندسية، وتداخل الأسطح للحركة التفوقية أو السوبرماتيزم».

إبداع مذهل
يدعو المتجر عملاءه للانطلاق في رحلة مثيرة عبر أجوائه الفريدة التي تمتد على مساحة 200 متر مربع، واستكشاف اللمسات الإبداعية لجدار فني بعمق متعرّج، ونافذة ساحرة بقوة جاذبية افتراضية تعرض ساعة تبدو وكأنها تطفو في الهواء. وانسجاماً مع براعة «روجيه دوبوي»، تتميز جميع المناطق داخل المتجر، بما في ذلك الصالة الخاصة والمعرض التجريبي للأعمال الفنية، بالازدواجية والأجواء المبتكرة التي تعد جزءاً لا يتجزأ من الصبغة الوراثية الجريئة للعلامة التجارية. وسيحظى الزوار الذين يتمتعون بالجرأة بفرصة لمعرفة السبب في أن «روجيه دوبوي» تمثّل بلا شك الطريقة الأكثر إثارة لاختبار عالم الساعات الفاخرة بكل جوانبها المترفة.
وتعرض الأعمال الفنية في متجر روجيه دوبوي، في دبي مول، الطابق الأرضي، على بُعد مسافة قصيرة من «جراند أتريوم».

 

إقرأ أيضاً: الجوهرة عبد الله: أترجم خيالي إلى واقع