رغم ابتعاد النجمة المصرية شيرين عبدالوهاب عن مواقع التواصل الاجتماعي واكتفائها بحساب واحد فقط وهو تويتر، الذي تتواصل من خلاله مع متابعيها ومحبيها بين حين وآخر، إلا أن مجرد انتشار مقطع لها أو أي شيء يخص عائلتها سريعاً ما نراه انتشر بطريقة كبيرة بين مواقع التواصل الاجتماعي، كهذا المقطع القصير الذي ظهرت فيه ابنتها وهي تؤدي أغنية باللهجة الأجنبية بإتقان وإحساس عال، وتداوله الرواد الفيديو مشيدين بجمال صوتها وقربه من صوت والدتها النجمة التي تتميز بإحساسها المرهف، وتساءل بعض الرواد ما إذا كانت ابنة شيرين ستدخل عالم الفن وتسير على خطى والدتها.

 

يذكر أن شيرين عبدالوهاب تعرضت في الفترة الأخيرة لشائعات تفيد بانفصالها عن زوجها الفنان حسام حبيب، وارتبط اسمه بعملية نصب واتهامه بالاحتيال وسرقة أموال شيرين، مما أثار الأمر غضب الثنائي، وخرجت شيرين للرد من خلال اتصال هاتفي في أحد البرامج مؤكدة أن كل ما يتم تداوله غير صحيح وكتبت عبر حسابها في تويتر: "السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.. إحنا بألف خير".

كما تصدرت شيرين عبدالوهاب قائمة الترند في الأسابيع الماضية بعد تعرضها لانتقادات لاذعة خرجت من الفنانة شمس، التي صرحت في أحد البرامج، واصفة شيرين بالـ"جاهلة وليس لديها وعي"، تعقيباً على حادثة "عوانس"، الكلمة التي تلفظت بها شيرين في حفلها في الرياض، رغم أن شيرين خرجت بعد فترة للجمهور لتعتذر لهم وشرحت وجهة نظرها.

أما على الصعيد الفني فقد طرحت شيرين عبدالوهاب أغنية جديدة بعنوان "أرض الجمال" احتفالاً ببداية العام الجديد، من كلمات أمير طعيمة، وألحان عمرو مصطفي، وتوزيع: أمير سمير وإيهاب سمير، وهندسة صوتية: محمد اسماعيل.

اقرأ أيضاً: مسلسل "رشاش" يثير الجدل قبل عرضه.. هل يتم إيقافه؟