تروي كل قطعة مجوهرات تبتكرها المصممة الإماراتية الشابة سلامة خلفان حكاية جديدة، تترجم فيها رؤيتها الإبداعية العميقة. ومؤخراً أطلقت مصممة المجوهرات الحائزة جوائز ثماني قطع جديدة مذهلة، تقدم فيها مزيجاً أنيقاً من المينا الدقيقة والأحجار الكريمة. وتتميز هذه المجوهرات الجديدة بالتراث والأسلوب الأنثوي القوي والحب النقي. تشمل القطع أساور أنيقة على شكل نجمة، وقلائد، وأقراط دائرية وأقراط مستوحاة من المهرج، إلى جانب أساور أذن مرصعة بالأحجار الكريمة الجميلة، وهي من الإضافات الجديدة إلى مجموعة Calliope التي ابتكرتها خلفان.

 

مصدر الوحي
تعلق المؤسسة والمديرة الإبداعية سلامة خلفان على مجموعة Calliope قائلة: «لطالما كنت مفتونة بشخصية المهرج، سواء من خلال القصص القصيرة أو من العروض في المسرح. كما يجسد التصميم الهندسي، النجوم التي نضعها على أشجار الكريسماس، بالإضافة إلى النجوم الساطعة التي تدل على احتفالات العام الجديد. كنت أرغب في إنشاء خط بسيط للغاية للمجموعة. شيء يمكن تكديسه، كان خفيفاً جداً وممتعاً، ويرمز إلى هذا الوقت الخاص من العام».

 

إلهام أنيق
وتتميز ستة عناصر جديدة في مجموعة Calliope بإلهام أنيق من المهرج، يأتي اثنان آخران في إصدار محدود من كابوشون الزمرد. كما تستوحي مجموعة Calliope Collection الإلهام من الهندسة المعمارية البيئية ونمط عروض السيرك من منتصف القرن العشرين. إنه ينضح بتألق النجوم المتلألئة والخطوط الزاهية والتصميم الهندسي الذي يجسد الروح الحقيقية للترفيه في السيرك.
يذكر أن جميع القطع من مجموعات كاليوب وشانهان، متوافرة للعرض على موقع العلامة التجارية الإلكتروني، وفي متجرها في منتجع وسبا دبي مارين بيتش.

 

إقرأ أيضاً: إبداعات فنية تُلاقي براعة الساعات الفاخرة