أطلقت مجموعة شلهوب، بالتعاون مع دائرة التسويق التجاري في دبي، برنامج الولاء الجديد (ميوز)، الذي يقدم لأعضاء البرنامج خصماً إضافياً بنسبة 10% لدى متاجر ‎العلامات التجارية المشاركة في «مهرجان دبي للتسوق»، خلال الفترة ما بين 14 و16 يناير 2021. وصار بإمكان أعضاء البرنامج التسوق لدى أرقى العلامات التجارية العالمية ‎مثل كنزو وسلفاتور فيراغامو ودي اسكويرد أو من ليفيل شوز ووجوه، والتمتّع بخصم إضافي 10% على كافة المشتريات خلال أيام (ميوز).

ويوفر برنامج الولاء عروضاً رائعة صممت خصيصاً لتلبية احتياجات الأعضاء، ومنحهم تجارب استثنائية حتى يتمكنوا من الاستمتاع بلحظات خاصة ومميزة. هذه الباقة من المزايا تتوافر أيضاً لغيرالأعضاء خلال «مهرجان دبي للتسوق» بمجرّد تحميلهم تطبيق (ميوز). ويتيح التطبيق فرصاً مميّزة عديدة أبرزها، توفير منصّة قابلة للتكيّف والاستجابة لجمع ‎النقاط واستخدامها، ومزايا حصرية منها خدمة مركز ودعم الأعضاء، وخدمة صفّ السيارات وخدمة التوصيل إلى المنازل وعروض ترويجية رائعة لدى العلامات المشاركة وأكثر. إضافة إلى إمكانية حجز التجارب والاستمتاع بأجمل الأوقات من أيام السبا، التي تمنح الراحة والاسترخاء في أجواء فاخرة، إلى المشاركة في المسابقات ذات الجوائز القيّمة مثل الإقامة في فندق فاخر.

ولتحميل تطبيق (ميوز) بخطوات سهلة، والاستفادة من أروع العروض الترويجية خلال «مهرجان دبي للتسوق» اتباع الخطوات التالية: الخطوة 1: تحميل تطبيق ميوز مجاناً على آبل ستور أو على غوغل بلاي. الخطوة 2: تسوق أروع المنتجات لدى أكثر من 40 علامة تجارية مشاركة من علامات (ميوز) خلال «مهرجان دبي للتسوق». الخطوة 3: مسح بطاقة (ميوز) الرقمية الخاصة بك عند الدفع والحصول على خصم إضافي %10 على سعر التخفيضات. الخطوة 4: تسوق لدى المزيد من العلامات التجارية واجمع النقاط مع كل عملية شراء. ويوفر البرنامج فرصة استثنائية خلال تخفيضات أيام ميوز الثلاثة للحصول على قائمة الأمنيات وبأسعارٍ مذهلة.