يعيش النجم المصري تامر حسني نشاطاً فنياً ملحوظاً، إذ يواصل ألبومه الجديد "خليك فولاذي" تحقيق نجاح واسع واستطاع في الساعات الأولى من إصدار أغنيتين فقط أن يصبح تريند 1 في تويتر بـ25 ألف تغريدة وتصدر يوتيوب تريند في مصر برقم 1 وكل الوطن العربي وحقق على يوتيوب عالمياً المركز الـ19 بعد النجمة العالمية جنيفر لوبيز.

واليوم يستعد النجم المصري لإحياء حفل كأس العالم لكرة اليد التي ستقام في مصر، إذ تم اختيار تامر حسني ليكون الواجهة المصرية الفنية لتقديم الأغنية الرسمية لكأس العالم لكرة اليد بعنوان "ارفع إيدك".

وعبر تامر حسني عن فرحته بهذه المشاركة من خلال منشور عبر صفحته على انستغرام، معلقاً: "تشرفت باختياري لأكون الواجهة المصرية الفنية بتقديم الأغنية الرسمية لكأس العالم لكرة اليد بعنوان (إرفع إيدك) وكأس العالم السنة دي بتستضيفه مصر خلال أيام وأيضاً سأتشرف بتقديم حفل الافتتاح بالصالة المغطاة باستاد القاهرة".

كما كشف تامر حسني عن اختياره مطرب الراب مروان موسى ليشاركه الغناء، وسيقدم لأول مرة صوتاً جديداً وهي هدى الشربيني التي ستغني الجزء الخاص باللغة الإنجليزية، وأضاف قائلاً: "تم تصوير الأغنية واخترت مطرب الراب الجميل مروان موسى ليشاركني الغناء وسأقدم لأول مرة صوتاً جديداً مميز هدى الشربيني لغناء الجزء الخاص باللغة الإنجليزية.. الكليب من إخراج المخرج الرائع أشرف حمدي وبشكر كل القائمين على العمل وشكر خاااااص أوي للأستاذ ناصف والأستاذ شريف.. الأغنيه من كلمات منه القيعي، ألحان إٕيهاب عبد الواحد، توزيع علي فتح الله، تسجيل غناء جلال فهمي"

كما نشر تامر حسني لقطات من كواليس الاستعداد لتحضير الأغنية وعلق: "من تمارين وتحضيرات حفل افتتاح كأس العالم لكرة اليد المقامة بمصر".

على صعيد آخر كانت زوجته بسمة بوسيل قد أثارت الجدل من جديد حول علاقتهما وسبب طلبها الانفصال قبل أشهر، إذ نشرت الفنانة المغربية منشوراً عبر خاصية الستوري كتبت من خلاله: "لن يتزوجكي روحي اركني، بلاش شو عن طريق ناس نص كم".

وتابعت: "حاولت أحط أغنية تعرفي تفهميها عشان الجهل بس" ووضعت زوجة تامر حسني على هذه الستوري أغنية المهرجانات "كذا ميزه". وقيل حسب ما تم تداوله عبر مواقع التواصل الاجتماعي إن الفنانة المقصودة هي زينة، خاصة بعد نشر بسمة مقطعاً آخر لمحامية أحمد عز التي كشفت سبب طلب بسمة الطلاق من تامر.

اقرأ أيضاً: ابن ميريام فارس يفاجئها ويتدخل خلال تسجيلها فيديو