يعمل والتر شيابوني الذي يرأس T Factory والمدير الإبداعي لدى Tod’s، على أسلوب الحياة المميز للعلامة التجارية، في إبداع مجموعة مميزة تعكس جرأة الغرابة والعفوية على حد سواء، إنها أغنية، انسجام الصوت مع الآلات المتعددة.

فنبدأ بالأقسام الخارجية المتحررة وغير المبالية لمجموعة مذهلة مثالية تأخذنا عبر رحلة عظيمة في عالم من الأشكال السهلة والأنسجة المغسولة ورثة المظهر. وتماماً كأغنية، لكل آلة فيها دورها المميز في العزف لجعل هذه المجموعة أكثر بساطةً، مع لمسةٍ من الأناقة الحرة التي تطبع كل قطعة منها بطابع مميز وكأنها قد عاشت حياة بالفعل.

 

تتألف هذه المجموعة من أزياء تقليدية أصيلة، بينما تأتي إكسسوارات Tod’s التي ملؤها البراعة لتسلط الضوء عليها. التميز الحرفي والأشغال اليدوية تدخل في صميم صناعة التفاصيل الأكثر دقة وتعقيداً للعناصر ذات الصناعة اليدوية.

وتشمل المجموعة سترات السفاري المصنوعة من الجلد المدبوغ والقماش المغسول، وسترات الداستر الانسيابية، وبلوزات جلدية مرقعة، والسراويل ذات الثنيات والقمصان الطويلة لتشكل الأصناف المميزة والأقل جرأة في هذه الرحلة الصيفية.

 

إكسسوارات بخيال وفرح لا حدود لهما، صندل غومينو gommino sandals  المزين بدبابيس ومثبت بأربطة تصل إلى الكاحل، ويتناقض البلاكسي غلاس الذي يكاد يكون غير ملموس في صناعة كعب ساعة الزجاج مع ربطات الجلد الطبيعي المستعملة في صناعة هذه الصنادل. البوتس مصنوعة من قماش. يتكرر إبزيم تي تايملسT Timeless  كعلامة على أحذية من دون كعب والحقائب ذات الشكل الهندسي. 

حقائب التسوق مصنوعة من جلود بروحية كاملة وبحد أدنى من القصات، والحقائب الكبيرة bucket bags مصنوعة من جلد العجول. تصنع الحقائب Shirt Bag عن طريق طي قطع كبيرة من الجلد الفاخر. حقيبة Tod’s Oboe هي الإصدار الجديد والعنوان الأنيق والناعم للانطلاقة المتحررة.