أطلقت منصّة NET-A-PORTER وجهة التسوّق الإلكتروني الفاخرة الرائدة في العالم في شهر يناير الجاري، مهرجان الجمال الرقمي السنوي تحت عنوان The Beauty of You، في سابقة هي الأولى من نوعها على مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك بهدف إتاحة نصائح أهمّ الخبراء حول العالم في مجال العناية بالجمال أمام عميلات الموقع في جميع أنحاء الأرض.

فعاليات مباشرة
يشمل مهرجان الجمال الرقمي الذي انطلق على منصّات عديدة محتوى حصرياً من مقاطع تعليمية وقصص وفعاليّات مباشرة، ستُنشَر كلّها على كافّة القنوات التابعة لموقع NET-A-PORTER، اعتباراً من (الاثنين 11 يناير حتى 25 يناير). وأبرز المحطّات تشمل حلقات Call The Expert عبر خاصيّة IGTV على انستغرام، التي تتيح للمشاهدين تسوّق المستحضرات عبر الشاشة، وحلقات مباشرة على انستغرام، وعلى خاصية Reels على انستغرام، وعلى تيك توك، إلى جانب فعاليّات خاصة وحصرية لنخبة من العملاء الأولياء وأصدقاء العلامة.

  • ميراندا كير

أهم الخبراء
تستفيد NET-A-PORTER من علاقتها الرائدة في القطاع مع أبرز الأسماء في عالم الجمال، فتجمع أهمّ الخبراء مثل ميراندا كير وشارلوت ميسناه ود. باربرا شتورم، وتينا كرايغ وتاتا هاربر وماريانا هيويت وكاميلا كويلو وساره تشابمان وكايتي بريندل ود. روز إنجلتون ومالي توماس.

ترفيه وتمكين
ويمتدّ المهرجان التفاعلي على فترة أسبوعَين، بهدف ترفيه الجمهور وتمكين المرأة وإطلاعها على أحدث نصائح العناية بالجمال من أهمّ الخبراء حول العالم. بما أنّنا نمضي الوقت في المنزل أكثر من أي وقت مضى، أصبح الجمال والعافية من أولويّات حياتنا اليومية. يُركّز العملاء أكثر يوماً بعد يوم على العناية بالذات والنفس، وإيجاد السعادة في أصغر التفاصيل، فضلاً عن التعاضد الاجتماعي، حتّى ولو إلكترونياً.