الاستمرار في التجديد وروح الابتكار، هو ما تتميز به ساعة Nantucket والتي يعود تاريخها لما يقارب الثلاثين عاماً.

يمكننا فقط الالتفات إلى قصة هذه الساعة والتي تعود لعام 1991، وتحديداً إلى المصمم المبدع هنري دو أورجيني الذي عرف بأسلوبه المتمرد، والذي أضاف للساعة لمسته الخاصة التصميم المبدئي لساعة ترافق Cape Cod، وأطلق على هذا الطراز الجديد اسم Nantucket، والذي يتميز بسحر خاص شكلاً ومضموناً.

اعتمدت الدار في ساعة Nantucket الجديدة على تصميم سلسلة المرساة التي ابتدعها روبيرت دوماس خلال رحلةٍ إلى سواحل النورماندي عام 1938، مستوحياً من السلاسل التي تربط المرساة بالقارب وقد تجلى هذا الرسم على شكل سوارٍ ثم توالت المجموعات الأخرى من تصاميم Hermès الكلاسيكية.

تمتاز الساعة الجديدة بالتصميم المستحدث للحلقة الشهيرة والتي تندمج بسلاسة مع السوار المصنوع من الفولاذ الخفيف أو الذهب الوردي، بينما يمر عقربا الساعات والدقائق على أرقام مستوحاة أيضاً من عالم البحار ومن Chain d’ancre الشهير.

تشكل سلسلة المرساة الشهيرة الهيكل الفولاذي المستطيل للساعة الذي اشتهرت به مشاغل الساعات في Hermès بينما يزين الميناء الحلقتان المرصعتان بالأحجار الكريمة وعروق اللؤلؤ، وتتوزع حبيبات الألماس بأحجام مختلفة لتشكل الرابط بين الميناء والهيكل.

كل هذا يشكل تفرداً وهوية، وأناقة خاصة، Nantucket يتبادل فيها النور مع اللمسات الطبيعية بسحر لا مثيل له.