أثارت الفنانة زهرة عرفات الجدل بعد نشرها تغريدة توجه من خلالها الكلام إلى الأشخاص الجدد على مواقع التواصل الاجتماعي، ويمتلكون متابعين بالملايين مقابل محتوى خفيف وتافه على حد قولها.

إذ كتبت زهرة عرفات عبر حسابها الرسمي على تويتر: "ممثلون عالميون لهم أفلام عالمية وأسماؤهم معروفة ما عندهم متابعين بالملايين!! وناس نكرة وتافهة كل إنجازها الترقص واستفزاز الناس !!....!! متابعينهم بالملايين!! تعرفون شنو تعطونهم بالمتابعة !!؟ تكبرون التافه وتعطونه الفرصة على صحن من ذهب ويكسب على ظهركم!!! وإنتوا تتطمشون".

وما إن نشرت زهرة عرفات هذه التغريدة حتى جاء الرد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي الذين انقسموا إلى نصفين: قسم وافق على كلامها وقال البعض:
تبغي الحقيقة يا زهرة.. الملايين اللي بنشوف متابعاتهم للمشاهير أغلبهم طلاب
( ابتدائي ، متوسط ، ثانوي ).. حتى مصروف ماعندهم"

An error occurred while retrieving the Tweet. It might have been deleted.


بينما غرد آخر قائلاً: "أي والله إنك صادقة فيه مشاهير مايستاهلون نتابعهم ونضيع أوقاتنا الثمينة على تفاهاتهم بس يبغون لفت الأنظار وتسليط الأضواء عليهم أسلوبهم مستفز وما يحترمون جمهورهم هذا إذا كان عندهم متابعين ومحتواهم يفشل لا مبادئ ولاقيم".
بينما القسم الثاني نصح زهرة عرفات بأن لا تلتفت لهذه الأمور والتركيز على عملها وحياتها.
وعلى صعيد آخر هنأت زهرة عرفات الفنان القدير طارق العلي بمناسبة عقد قران ابنه سلطان، متمنية السعادة للعروسين، وكتبت له على حسابها الخاص على موقع التواصل الاجتماعي: "ألف مبروك الله يسعدهم ويهنيهم".
كما تستعد الفنانة البحرينية لخوض السباق الرمضاني المقبل 2021 من خلال مسلسل "الوصية الغائبة"، وكشفت عن أنها انتهت من التصوير بتغريدة نشرتها عبر تويتر قائلة: "إن شاء الله هذا اليوم هو آخر يوم لنا في تصوير مسلسلنا الوصية الغائبة والآن نحن في منطقة الفيحاء نصور بعض المشاهد، وعندنا في الليل كم مشهد وينتهي التصوير ونسأل الله التوفيق والسداد. آمين".

 

إقرأ أيضاً: 6 مشاهير من هوليوود تزوجوا مرة واحدة فقط.. تعرف إلى سر صمود زيجاتهم!