للسنة الثانية على التوالي، اختارت دار مجوهرات "ميسيكا" عارضة الأزياء كيت موس لتكون الوجه الإعلاني للعلامة الباريسية.

وفي الحملة الجديدة تجعل باريس ملكاً لها، وكأنها تعيد مدينة الأضواء للحياة، محاطة بمزيج ساحر من الألوان: الأزرق المغناطيسي العميق والبرتقالي الناري الجذاب، وكلاهما آسر ولا يمكن اختراقه، مما يوحي بإعادة ميلاد عاصمة الموضة والمجوهرات والرفاهية.

وتتغنى مجموعة مجوهرات Move من "ميسيكا" ببساطة التصميم ونقاوة الألماس، إذ كرست مصممة المجوهرات فاليري ميسيكا حسها المبدع وابتكارها الذي لا يعرف حدوداً في هذه المجموعة التي تشمل ثلاث ألماسات متحركة بحرية، يُحيط بها إطار مصمم من الذهب، اقترنت هذه المجموعة باسم "ميسيكا" وساعدتها على ترسيخ اسمها في مجال المجوهرات الراقية.

مجموعة Move Classique

أبصرت مجموعة Move النور عام 2007، بعد مرور عامين فقط على تأسيس "ڤاليري ميسيكا" للعلامة التي تحمل اسمها، وبات السوار الأول في هذه المجموعة، مثله مثل العقد، قطعة كلاسيكية تُكمل إطلالة المرأة.

مجموعة Lucky Move

حُلى ثمينة جالبة للحظ، من وحي الميداليات التي تُعتبر حُلياً جالبة للحظ يمكن ارتداء مجوهرات Lucky Move بأكثر من طريقة، مصممة كلياً من الذهب من الخارج ومغطسة بالذهب من الداخل أو العكس، ويمكن نقش الأسماء أو التواريخ أو العبارات الجميلة على أحد الجانبين.

مجموعة Move 10th

بصمة دار "ميسيكا" في عالم المجوهرات، جاءت هذه المجموعة بمناسبة مرور عشر سنوات على طرح مجموعة Move، فاجأت ڤاليري ميسيكا محبّي العلامة بالتوفيق بين أسلوبها المعاصر وبين تصاميم الغرافيكس التي اشتهر بها المصمم المعماري ليو مينغ باي، خلدت أيضاً في تصاميمها أسلوب النحات الشهير رون أراد.

مجموعة My First Diamond

الألماسة الأولى، تُجسد هذه المجموعة نقاوة الألماسة الأولى، مع ألماستها الوحيدة المتحركة المحاطة بالذهب أو الذهب المرصع بحبيبات الألماس. تُشكل أجمل هدية أنيقة وكلاسيكية لتخليد قصة حب أو للاحتفال بالمناسبات المميزة. يُمكن نقش الرسائل الخاصة على كل القلائد.

مجموعة Move Noa

تصاميم حديثة وأيقونية، هناك رابط وثيق بين ڤاليري ميسيكا والمجوهرات التي تبتدعها، وينطبق ذلك تحديداً على تصاميم مجموعة Move Noa المسماة تيمّناً بابنتها الثانية. تشمل هذه المجموعة تصاميم كلاسيكية بحلة جديدة. تنبض خواتم Noa بأناقة بعيدة عن المغالاة وتوفق بين نقاوة الذهب وقوّة الألماسات الثلاث المتحرّكة.

مجموعة Move Romane

عام 2016، انضمت تشكيلة Romane إلى مجموعة Move، بمجوهراتها المصممة من الذهب اللامع المرصع بحبيبات الألماس. تتسم مجموعة Move Romane بتصميم هندسي مفرغ، وتوفق بروعة بين خفة الوزن ومتانة التصميم.

مجموعة JOAILLERIE MOVE

ترمز إلى حب الأمس، وحب الحاضر، وحب الغد. هذه المجموعة توفق بين بهاء الألماس والتصميم البسيط بشكل يُرضي جميع الأذواق.

ارتقت مجموعة Move Joaillerie بفكرة Move مع أحجار الألماس المتناثرة والتصاميم المميزة مثل سوار Move الكلاسيكي المرصع كلياً بالألماس.

MOVE UNO

لم تتوقّف مجموعة Move يوماً عن إلهام المصمّمة ڤاليري ميسيكا. فها هي مجدداً تُعيد طرح الألماسة الشهيرة الغنيّة عن التعريف ضمن نسخة مبسطة مصممة من الذهب ومزدانة بألماسة متحركة تأسر الألباب. يمكن الاكتفاء بقطعة واحدة من هذه التصاميم لإطلالة كلاسيكية أو تنسيق أكثر من قطعة لإضفاء لمسة شخصية تخطف الأنظار. تشمل المجموعة تصاميم نابضة بالحياة والمرح، تثري علبة مجوهراتك.

اقرأ أيضاً:  دليل الهدايا المثالية ليوم الحب من TIFFANY & CO