مع انطلاق عرض مسلسل "لا حكم عليه" تحقق شخصية (نسيم) التي يؤديها الممثل السوري قصي خولي نجاحاً واسعاً، إذ تطغى إطلالة النجم صاحب الحضور والكاريزما العالية على اهتمام وأحاديث الرواد في مواقع التواصل الاجتماعي، الذين أبدوا إعجابهم بأدائه العالي والعميق لهذه الشخصية.
وأعرب قصي خولي عن سعادته بالأصداء الكبيرة التي يتلقاها عن المسلسل الذي كتبته ندين جابر وأخرجه فيليب أسمر ويعرض حالياً عبر منصة شاهد.
ونشر قصي عبر تويتر مقطع فيديو لطفل صغير يقلد شخصية "نسيم"، معتبراً أن هذا المشهد من أجمل ما حدث معه في هذه المهنة، مؤكداً أن هذا الطفل قد أمسك قلبه وأنعش روحه بالأمل.

وكتب قائلاً: "من أجمل ما حدث معي في هذه المهنة أن أرى هذا المشهد والله هذا الطفل أمسك قلبي بيد من جليد فسمر مشاعري وأنعش في روحي الأمل جاد حبيبي أتمنى لك مستقبلاً مبهراً وأتمناه أن يكون في مهنتي التي أعشق والتي قرأتها ببراءتك وجسدتها بتفاصيلك الصادقة".

An error occurred while retrieving the Tweet. It might have been deleted.


تدور قصة مسلسل "لا حكم عليه" حول حياة شاب يصدر في حقه حكم بالسجن المؤبد بتهمة قتله والدته وزوجها، وبعد مرور خمس سنوات من سجنه تظهر محامية وتقول إنها تحمل دليلاً يثبت براءته من التهم التي دخل الحبس بسببها. "لا حكم عليه" يتألف من 15 حلقة، وهو من إنتاج شركة "الصباح".
ويشارك في بطولة المسلسل قصي خولي وفاليري أبو شقرا وكارلوس عازار وفادي إبراهيم وكارين سلامة وسحر فوزي وطوني عيسى وإيلي متري وعبدو شاهين وكارول الحاج وغيرهم.
وكان قصي قد تخلى تماماً عن شعره من أجل دوره الجديد في المسلسل. 

 

إقرأ أيضاً: استياء منظمي حفل جوائز نقابة ممثلي الشاشة.. والسبب جوائز غرامي