تحدثت النجمة السعودية أسيل عمران عن التنمر الذي تعرضت له مؤخراً بسبب شكل جسدها مبديةً انزعاجها الشديد من التعليقات التي تصلها حول هذا الأمر على السوشيال ميديا.

وأوضحت أسيل في مقطع فيديو نشرته عبر حسابها في سناب شات أن التنمر على الأجسام يضايقها كثيراً في الفترة الأخيرة قائلةً: "ما أعرف مين قال أو مين حط معايير للجسم المثالي.. خلينا نتفق إنو ما في جسم مثالي.. كلنا ما نحب شي معين في جسمنا أو نحاول نصلح بالرياضة شيء معين أو نحاول نغطي بالملابس بطريقة لبس ذكية".

وتابعت: "إحنا البنات مفروض نحس ببعض ونعرف قدي في تغييرات تصير من الحمل وفي بعضهم ممكن يرجعوا جسمهم بسهولة وبعضهم يعانون وأحياناً ما يرجع الجسم مثل ما كان... خلينا نتفق أنو الواحد يكون كثير نحيف مو يعني أنو صحي وإذا كان سمين يعني العكس.. المهم أن يكون الشخص يتمتع بلياقة بدنية".

وأردفت: "إحنا وبين بعض البنات لازم نبطل هذا الشيء يعني الوحدة تصور صورة تقعد تفكر ألف مرة قبل ما تنزلها يعني أنا بالسوشيال ميديا وقاعدة أتأثر أحياناً".

وكشفت أسيل عن أنها تعاني من القولون العصبي مما يسبب لها نفخة في البطن أحياناً.

وطلبت أسيل من الفتيات عدم رؤية الأجسام المثالية التي حددت معاييرها السوشيال ميديا، متمنيةً أن تدعم النساء بعضهن بدلاً من تحطيم غيرهن.

وكانت أسيل قد ظهرت مؤخراً في بث مباشر مع مدربة اللياقة وأخصائية التغذية زينة حابي في حديث مطول عن زيادة الوزن وتراكم الدهون في منطقة البطن.

اقرأ أيضاً:  استياء منظمي حفل جوائز نقابة ممثلي الشاشة.. والسبب جوائز غرامي