حلت الممثلة المصرية المقيمة في الكويت نور الغندور ضيفة على برنامج ABTALKS في حوار شيق مع مقدم البرنامج أنس بوخش تضمن العديد من الاعترافات الخاصة عن حياتها.

بدايةً تحدثت نور عن طفولتها مشيرةً إلى أنها عاشت طفولة حلوة لأنها كانت أول طفل في عائلتي والدها ووالدها وأي شيء كانت تقوله كان ينفذ٬ موضحةً أنها كانت قريبة من والدها كثيراِ في صغرها ولكن أمها ووالدها الآن هما أصدقائها المقربين.

واعترفت نور إنها عانت من النحافة في صغرها وكانت لا تحب شكل جسدها مما دفعها لتناول حبوب الخميرة لزيادة وزنها٬ لافتةً إلى أن وزنها زاد كثيراً لدرجة أنها أصبحت تنتبه للأطعمة التي تتناولها.

وعن عمليات التجميل التي أجرتها أوضحت نور إنها أجرت عملية تجميل لأنفها لأنها لم تكن راضية عن شكله٬ مؤكدةً في الوقت عينه أنها لا تنوي إجراء أي عمليات تجميلية أخرى بعد الآن.

أما عن الأزمة الصحية التي عانت منها٬ رفضت نور الكشف عن تفاصيل مرضها بالقول: "الحمدالله الدنيا لا تخلص، ولا أحد أرحم من الله علينا، وأنا بخير".

يذكر أن نور الغندور حققت نجاحاً واسعاً في مسلسل "دفعة بيروت" إلى جانب الممثل مهند الحمدي ومجموعة من النجوم مثل محمود نصر وفاطمة الصفي وخالد الشاعر ونور الشيخ وحمد أشكناني وذو الفقار خضر وغيرهم.

اقرأ أيضاً:  أسيل عمران تتعرض للتنمر بسبب شكل جسمها وهكذا ردت