إحتفاءً بالسنة الصينية الجديدة المقبلة، التي تبدأ في 12 فبراير والتي تبشر بعام الثور، تخيل المدير الإبداعي في غوتشي Gucci أليساندرو ميشيل مجموعة مكرّسة للمناسبة من القطع الخاصة التي تتميز بشخصية المانجا والأنيمي اليابانية الشهيرة Doraemon  من نوع القط. تم إرسال روبوت من القرن الثاني والعشرين لمساعدة صبي صغير يُدعى نوبيتا نوبي بأدوات سرية من حقيبته رباعية الأبعاد. هذا ويحتفل التعاون الناتج عن Doraemon X Gucci أيضاً بالذكرى الخمسين للمانجا.

المجموعة الخاصة للرجال والنساء والتي تتميز بأيقونة البوب Doraemon بلونها الأزرق الكلاسيكي على GG، ظهرت لأول مرة في 12 يناير الحالي، وتالياً سيتم الكشف عن تنكّر جديد خاص ومرح منDoraemon، تم ابتكاره حصرياً تكريماً لعام الثور.

صديق وهمي

في هذه المناسبة، صعد Doreamon إلى خشبة المسرح في حملة Gucci Chinese New Year التي التقطها المصور Angelo Pennetta. وتصبح هذه الشخصية المميزة رفيقاً يحول الأنشطة اليومية إلى مغامرات ممتعة، من تناول الإفطار إلى لعب ألعاب الفيديو مع الأصدقاء أو الاحتفال في الحديقة، ويضفي Doreamon  اللطيف في دور صديق وهمي لوناً على حياة الناس.

تحتوي مجموعة Gucci 2021 Chinese New Year Collection على عبوات مستدامة خاصة بها، والتي تتكون من أكياس خضراء قابلة لإعادة التدوير بالكامل، وتذاكر متأرجحة مطابقة تشير إلى الذكرى الخمسين للرسوم المتحركة، وكلها تتضمن Doraemon.

اقرأ أيضاً:  إكسسوارات بلمسة معاصرة