وسّعت دار Chopard شوبارد دائرة إصداراتها الاحتفالية بمناسبة يوم الحب لتشمل الاكسسوارات الجلدية وعطراً فاخراً، هذا بالإضافة إلى مبتكراتها الرائعة في عالم المجوهرات والساعات.. هيا نذهب بجولة مصورة على هذه المجموعة، نستهلها بالعطر الفاخر والأنثوي.

 

عطر Love Chopard
قدمت الدار عطر Love Chopard الجديد وتدخل في توليفته أجود المكوّنات الطبيعية المستوردة من مصادر مسؤولة تُراعي البيئة من كافة أنحاء العالم، وتوحي رائحته بسجّادة حمراء مفروشة بالورود الثمينة والفاخرة، وكأنّه جوهرة غير مرئية، تأمل كارولين شوفيل، المديرة الفنية وأحد رؤساء علامة "شوبارد" أن يجلب للمرأة الكثير من الحبّ ويخطف الأنظار...والقلوب.

ينطوي العطر على توليفة مشرقة وآسرة من ابتكار العطّار الماهر "ألبرتو مورياس"، قدم فيها ستّ نفحات مختلفة من الورود، بما في ذلك أثمن زيوت الورد الطبيعية الثمينة كزيت الورد البلغاري، من النفحات العليا حتّى النفحات الأساسية في توليفة تنبض فخامةً وأنوثةً. وانطلاقاً من فلسفة الدار وعنوانها "العطور الطبيعية الفاخرة"، يتغنّى العطر بـ30 مكوّناً عطرياً مستخرجاً بطريقة مستدامة. اختارت "شوبارد" 15 من هذه المكوّنات من برنامج Naturals Together العالمي للاستدامة الذي أطلقته شركة Firmenich والذي يجمع خيرة الحرفيّين والمزارعين في المجتمعات المحلية على صعيد العالم.

 

 

حقائب (Happy)
وسعت شوبارد مجموعتها من الأمتعة الجلدية المستوحاة من أحجارها الألماسيّة المتراقصة الشهيرة، حيث أضافت إليها حقيبتي كتف نسائيتين من الجلد المبطّن بلون خمري أو لون بيج (nude). لاسيما أنّ التميز الذي توفره الحرفيّة العالية مع هالة من الأناقة والتوجه المتحرر الفطريّ، هو جوهر الأحجار الكريمة التي تتراقص بمرح في قلب مشبك قفل هذه الحقائب البديعة التي تضفي لمسة مميزة على الإطلالة التي لا تضاهى.

 

 

تمائم (Happy Diamonds Icons)
يتمتع شكل القلب بمكانة مرموقة ضمن مجموعة مجوهرات التمائم (Happy Diamonds Icons) ويعزز جماله أحجار الألماس المتراقصة. واليوم، تنضم إلى هذه المجموعة تشكيلة من الخواتم والأساور والقلائد والأقراط المصنوعة من الذهب الأخلاقي. فتجلت النتيجة في إبداعات تشع بسحرها الآسر.
تعتبر تمائم مجموعة (Happy Diamonds Icons) تتويجاً لهذا البحث الذي سعى لإيجاد أشكال ونسب مثالية، فتجلت في سلسلة من القلوب المصقولة أو المرصّعة والمصنوعة من الذهب الأخلاقي عيار 18 قيراطاً بلون وردي أو أصفر أو أبيض، وتندرج ضمن مجموعة أصبحت جزءاً أساسياً من خزانة الملابس النسائية. وعلى هذا الأساس، تتراقص أحجار الألماس منفردة أو بتجمعات ثلاثية بين طبقتين من الزجاج الكريستالي لتدور بحركات حرة وانسيابية داخل هذا القلب النابض، وتؤدي رقصة لا متناهية تذكرنا بمن نحبهم ويحبوننا.

  • ساعة (Alpine Eagle)

تتميز مجموعة ساعات (Alpine Eagle) بطابعها العصري وشخصيتها الرفيعة الحازمة، وتعيد هذه المجموعة الرياضية الأنيقة إحياء وتجسيد التحفة الفنية المتمثلة في ساعة (St. Moritz) باعتبارها أول ساعة يصنعها المبدع كارل-فريدريك شوفوليه في عام 1980، والذي يشغل حالياً منصب الرئيس الشريك لدار شوبارد، حيث وضع الخطوط الأولية لمفهوم هذه الساعة وصممها بنفسه بدافع من شغفه بجبال الألب والقوة الجبارة للنسر الذي يسود فيها. صنعت الساعة من معدن استثنائي شديد المقاومة وعاكس للضوء يعرف باسم لوسنت ستيل 223A، وتعمل بإيقاع حركة شوبارد (0.01-C) المعتمدة بدقّة الكرونومتر.

 

إقرأ أيضاً: دليل الهدايا المثالية ليوم الحب من TIFFANY & CO