تلقت الفنانة ميساء مغربي الجرعة الأولى من لقاح فيروس كورونا، وشاركت جمهورها عبر انستغرام صورةً توثق تلقيها اللقاح معربةً عن شكرها الشديد لدولة الإمارات العربية المتحدة وحكامها ووزارة الصحة على الجهود الجبارة في احتواء الجائحة والحفاظ على الأرواح.

وكتبت ميساء قائلة: "اخترت التطعيم لأحافظ على صحتي وصحة أفراد مجتمعي... شكراً لدولة الإمارات الحبيبة، شكراً سيدي صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد وولي عهده سيدي صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد وسيدي صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد لحرصكم على حياة كل من على اأرضكم الكريمة، حفظكم الله ورعاكم، وشكراً لوزارة الصحة على المجهودات الجبارة في سبيل احتواء الجائحة والحفاظ على الأرواح من كل الأجناس حفظ الله جنس الإنسان ووقانا شر كل داءٍ وبلاء".

يشار إلى أن ميساء مغربي حازت جائزة أفضل مقدمة برامج عربية عن برنامج "دبي كروز" في مهرجان وشوشة 2020 ونشرت صورة لها أثناء التكريم وعلقت عليها: "شكراً مصر حاضنة الإبداع والمبدعين على تكريمي عن برنامج دبي كروز، ضمن الأفضل لسنة 2020، سنة التحديات والصعاب، شكراً مجموعة وشوشة الإعلامية، شكراً لمؤسسة دبي للإعلام والشركة المنتجة ولكل ضيوف البرنامج النجوم الأصدقاء صانعي نجاح حلقات البرنامج".

اقرأ أيضاً:  ابنة علي يوسف تسحر الجمهور بجمالها
 
يذكر أن برنامج "دبي كروز" الذي قدمته ميساء مغربي بداية عام 2020، شهد مشاركة مجموعة كبيرة من نجوم الوطن العربي ومنهم: نادين نجيم، يسرا، ظافر العابدين، قصي خولي، دنيا سمير غانم، يارا، معتصم النهار، المنتج الموسيقي العالمي ريدوان، ولاعب المنتخب السعودي ياسر القحطاني.