يستعد النجم اللبناني كارلوس عازار لعرض مسلسله الدرامي الجديد "حادث قلب" الذي تشاركه فيه دور البطولة الممثلة ستيفاني عطا الله.

المسلسل من النوع الاجتماعي الرومانسي، يجسد كارلوس فيه دور شاب عزيز النفس، فرضت عليه ظروفه الاجتماعية والعائلية الصعبة، ترك دراسته الجامعية والعمل سائق لسيارة أجرة، فتلعب الصدفة دوراً كبيراً في حياته وتغير مجرى أحداثها، فنشهد ولادة قصة مشوقة بكل عناصرها.

وأشار كارلوس إلى أن الشخصية التي يجسدها في العمل قد جذبته كثيراً كونها تحمل الكثير من جراح الطفولة التي صقلتها وميزتها، وقال: "لا أخفي أن بعض جوانب الشخصية تُحاكي شخصيتي الحقيقية إلا أن هناك كثيراً لا يشبهني أبداً، وهذا الأمر شكل تحدياً كبيراً بالنسبة لي كممثّل خاصة أنّ الدور عميق وتطلب مجهوداً لرسم الشخصية بكافة جوانبها".

وكشف كارلوس عن أن المسلسل يضم الكثير من الوجوه الجديدة التي سيتعرف إليها الجمهور وقال: "يضم العمل نخبة من نجوم الدراما المخضرمين، ولكنه في المقابل سيقدم مواهب شابة، وذلك ضمن الخطة التي تعتمدها دائماً شركة GR8 Production والتي أدعمها فيها، ولا شك في أنها مجازفة مهنية تصب في صالح الدراما."

كما أعرب كارلوس عن حماسته لعرض المسلسل في هذا التوقيت بالذات معتبراً أن الناس بحاجة لجرعة من مشاعر الحب وقال: "هيدا العمل رح يخلي الناس تنغرم".

اقرأ أيضاً:  دانييلا رحمة تكشف عن الأمر الذي كسرها وجرحها

 سيبدأ عرض مسلسل "حادث قلب" في الـ24 من الشهر الجاري عبر شاشة الـMtv اللبنانية، وهو من إخراج رندة علم وكتابة وليد زيدان. ويشارك فيه مجموعة من أهم وجوه الدراما نذكر من بينهم: وسام صليبا ويارا فارس وعلي الخليل وكريستين شويري وكارول عبود وطوني مهنا وداليدا بارود وهند خضرا وعصام مرعب.