بعد أن تغيّرت ملامحها بشكل لافت في الأشهر القليلة الماضية وسط تساؤلات الجمهور حول سبب قيامها بتغيير شكلها كلياً، كشفت الفاشينيستا الكويتية الدكتورة خلود للمرة الأولى عن السبب الذي دفعها لتغيير حلتها بدءاً من خسارة الوزن ومن ثم قيامها بعملية تجميل لأنفها.

ونشرت خلود صورة تجمعها بزوجها أمين الغباشي أرفقتها بتعليق كتبت فيه تاريخي ميلادها هي وزوجها وعبارة "الحب لا يعرف عمراً" وسؤالاً لمتابعيها قالت فيه: "يعني أنا أكبر من أمين بشكثر"؟ لتنهال عليها كمية هائلة من التعليقات حول مسألة فرق العمر بينها وبين زوجها.

وأوضحت خلود في ردها على إحدى متابعاتها على انستغرام التي قالت لها إن الرجال يصغرون في العمر والنساء يكبرن، إن هذا الأمر بالتحديد هو الذي دفعها لتغيير شكلها، كاشفةً عن أنها كانت تتعرض للكثير من الانتقادات لأن مظهرها كان يوحي بأنها أكبر من زوجها "أمين الغباشي".

وقالت خلود في ردها على تعليق المتابعة على انستغرام إنها كثيراً ما كانت تسمع الناس يقولون لها إنها تبدو أكبر من عمرها، حتى إنهم كانوا يحرجونها أمام زوجها بقولهم إنها تبدو أكبر منه سناً.  وتابعت الدكتورة خلود موضحة أنها صارت تتساءل عن السبب الذي يدفع الآخرين إلى قولهم هذا، واكتشفت أن ثمة أشياء فيها تجعلها فعلاً تبدو أكبر من عمرها وقالت: ".. بيني وبين نفسي قلت أكيد في شغلات مخليتني أكبر من عمري وعرفت شنو.. أول شيء هو وزني، ثاني شيء طريقة مكياجي، ثالث شيء لبسي، وقد عدلت مكياجي وحاولت أغير ستايلي باللبس وأهتم بنفسي أكثر".

ونال تعليق خلود إعجاب الجمهور الذي أثنى على صراحتها وشفافيتها في كشف السبب الذي دفعها لتغيير شكلها مشيرين إلى أنها بالفعل أصبحت أكثر جمالاً بعد تغيير ستايلها وخسارة وزنها.

اقرأ أيضاً:  دعوى ميغان ماركل ضد «ديلي ميل» تعود للواجهة.. فهل ستفوز؟
 

يذكر أن الدكتورة خلود تعرضت مؤخراً لانتقادات واسعة بسبب تغير ملامحها بالكامل بعد عملية تجميل أنفها حيث أشار البعض إلى أنها لم تعد تشبه نفسها مطلقاً.