على هامش وجودهما في إمارة دبي، التقت الفنانتان لطيفة التونسية ونوال الزغبي بعيداً عن جو الاستديوهات والتسجيل والحفلات، إذ حلتا ضيفتين على دعوة عشاء أقامها شربل ضوميط مدير إدارة الحفلات في شركة روتانا في منزله.

وشاركت لطيفة صوراً من الجلسة مع جمهورها، عبر صفحاتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، وأعربت لطيفة عن فرحتها باللقاء من خلال تعليقها على الصور قائلة: «دبي تجمعنا أنا وحبيبتي نوال الزغبي، كتير انبسطت بشوفتك وقعدنا وسمعنا، ومبروك شغلك الجديد بالنجاح إن شاء الله..». وما إن نشرت لطيفة هذه الصور حتى تفاعل معها رواد «السوشيال ميديا» مشيدين بجمال هاتين المطربتين وأغانيهما المميزة والعلاقة الجميلة بينهما.

وتوجد نوال هذه الأيام في دبي، حيث ستكون ضيفة الحلقة الأخيرة من برنامج اكتشاف المواهب (غني مع فايز) الذي يقدمه الفنان فايز السعيد أسبوعياً على شاشة قناة «أبوظبي».

على صعيد آخر، انتهت نوال الزغبي من تصوير أحدث أعمالها الفنية على طريقة الفيديو كليب، وتستعد لطرحه خلال الأيام المقبلة، وسيكون التعاون الأول لها مع الشاعر أحمد حسن راؤول وألحان أحمد زعيم وتوزيع وسام عبد المنعم.

بينما طرحت لطيفة مؤخراً، فيديو كليب أغنيتها «خليني» عبر قناتها على يوتيوب، والأغنية من كلمات ياسين الحمزاوي، وألحان وتوزيع موسيقي أمين القلسي، وجيتار إيهاب ليمام.

اقرأ أيضاً:  الجمهور على موعد مع رابح صقر في «أويسس الرياض»