يوميات الحجر المنزلي مع النجوم في لبنان كأنها تعيد الشريط إلى بداية العام الماضي، إذ كما نذكر فرض فيروس كورونا على العالم أجمع قرارات صعبة كالحجر المنزلي وإغلاق المدارس والجامعات والعمل عن بعد، ورغم محاولة السيطرة على انتشار فيروس كورونا في الكثير من البلدان وعودة الحياة لطبيعتها إلا أن لبنان يعيش حالياً فترة صعبة بسبب ارتفاع حالات الإصابة بفيروس كورونا المستجد، مما اضطرت إلى الالتزام بالحجر المنزلي للحد من العدوى بكوفيد19.

لكن هذا لم يمنع النجوم والنجمات من المشاركة ببعض النصائح والحث على الالتزام بالإجراءات الوقائية والحجر المنزلي.

ومنهم ميريام فارس التي حرصت على أن توجه نصيحة لجمهورها ومتابعيها تحثهم فيها على الالتزام بالحجر المنزلي وعدم الخروج والاختلاط بالآخرين لتفادي الإصابة.

ونشرت ميريام فيديو عبر حسابها في انستغرام قالت فيه: "بليز خليكم بالبيت، إذا مش كرمالكم كرمال أهلكم"، لتفاجأ ميريام بتدخل ابنها جايدن الذي قال: "ماما وبابا" وكأنه أراد أن يلفت انتباه الناس إلى صحة الأهل، ونظرت ميريام نظرة فخر إلى ابنها ورددت وراءه "نعم ماما وبابا".

أما نادين نجيم فنشرت صورة عبر حسابها على انستغرام وأرفقتها بالتعليق التالي: كوفيد صار كتير كتير بلبنان ووين ما كان انتبهوا على حالكم وخدوا احتياطاتكم كرمالكم وكرمال غيركم وسلامتكم".

كما شاركت متابعيها عدة صور لها من المنزل تكشف من خلالها عن أنها لجأت إلى وضع المكياج لتغير من نفسيتها وعلقت: "صارلي شهور ما حطيت ميك اب وبما إنه محجورين بهل بيت قلت بتسلى وإنتوا كيف عم تقضوا وقتكم بالبيت؟ غير البراد والفرن والمايكروويف".

 

واختارت النجمة نيكول سابا أن تطل على متابعيها بصورة بالأبيض والأسود وأرفقتها بكلام مؤثر قائلة: "إيه نعم.. ولا تزال أيام وليالي الحجر المنزلي مستمرة.. وسمّرتنا معها كأنو الوقت واقف محلّو بس الفرق عم يخطف عمرنا وأحلى سنين حياتنا..

الله يقطّع هالأيام على خير ونخلص منها على خير..انتبهوا على حالكن"

بينما سيرين عبدالنور اتجهت نحو الطبخ واستعراض مهارتها العالية في فن الطبخ، كما نشرت فيديو لابنتها وهي تقوم بتحضير المعكرونة بالبشاميل، وحصد الفيديو أكثر من مليون مشاهدة، وعلقت سيرين قائلة: "تاليا حبت تعلمكن كيف منعمل باستا مع الصلصة البيضاء

خربتلي المطبخ بس أوك"