تحدث أحمد السالم مع متابعيه على سناب شات خلال فقرة أسئلة وأجوبة عن العديد من الأمور في حياته عُقب انفصاله عن زوجته خبيرة التجميل السعودية ملكة كابلي.

وتطرق السالم إلى موضوع طبيعة علاقته بابنته الوحيدة "قمر" بعد طلاقه مؤكداً في رده على سؤال إحدى المتابعات "كيف رح تصير علاقتك بقمور بعد الانفصال" أن علاقته بابنته على أحسن ما يرام مشيراً إلى أنه لا توجد مشاكل مع طليقته ملكة في هذا الخصوص.

وأوضح السالم أنه خلال الفترة الأخيرة لم يرَ "قمر" كثيراً لأنه فضّل أن تهدأ الأمور قليلاً عقب طلاقه من ملكة٬ لافتاً في الوقت عينه أنه سيعود لرؤية ابنته من مرة إلى 3 مرات في الأسبوع تقريباً وأنه سيخرج معها للتنزه وسيقوم بمشاركة متابعيه بلقطات لها أثناء وجودها معه.

ورداً على سؤال آخر حول إذا ما كانت حياة العزوبية أفضل من الحياة الزوجية٬ قال السالم إن الرجل يجب أن يكون جاهزاً نفسياً ومادياً للزواج وأن يختار الشخص الكفؤ٬ وكتب على الفيديو عبارة: "المواقف تبين الناس.. لا يعميك الحب شوف الأفعال".

وقال السالم: "لا تتزوج إلَّا شخصاً كفؤاً٬ ما رح تعرف الشخص إذا كفؤ لين تعرفه٬ وإن كان الزواج عن حب تعرفه هذا كفؤ أو لا٬ لأنك تفكر بمواقفك مو بحبك٬ وإذا كان زواج تقليدي حاول كثر ما تقدر تطول الخطبة أو المِلكة لازم تعرف الشخص عدل٬ وإذا حسيت إنو إنسان كفؤ تقدر تعيش وياه الله يوفقك".

يذكر أن أحمد السالم انفصل عن زوجته ملكة كابلي رسمياً بعد الكثير من الخلافات بينهما بدأت عندما نشرت ملكة شائعة خيانة زوجها لها ثم هدأت بعد أن قدمت ملكة اعتذارها له عن فعلتها وأرسلت إليه العديد من باقات الزهور وبطاقات تتضمن رسائل حب واعتذار٬ مما جعله يسامحها ويعود لأحضان عائلته.

لكن المشاكل عصفت بعلاقة الثنائي من جديد وانتهت بطلاقهما رسمياً.

اقرأ أيضاً:  والد ميغان ماركل يفجر قنبلة حول الرسالة المسربة