أنيقات وفاتنات وساحرات، لقد بهرن  الجميع في وقتهن وبعد ذلك استمررن في جذب الانتباه، لأنهن نجمات لا يمكن للعالم أن ينساهن بسهولة، نعرض لكم مجموعة مختارة من أجمل النساء في تاريخ السينما العالمية..

مارلين مونرو

كان اسمها الحقيقي نورما جين وسنتفق إذا قلنا إن جمالها قد تجاوز العصور والأعمار. بغض النظر عن مكان وجودك في العالم، يعرف الجميع مارلين مونرو الجميلة، ممثلة وعارضة أزياء ومغنية وأيقونة جمالية لقرن كامل. المؤسف أنها ماتت صغيرة جداً وفي ظروف غريبة، ولم يتجاوز عمره 36 عاماً.

ناتالي وود

ولدت ناتالي في كاليفورنيا لكنها من أصل روسي، واسمها الحقيقي ناتاليا نيكولاييفنا. بدأت ممثلة عندما كانت طفلة وحصلت على ثلاث جوائز أوسكار قبل أن تبلغ الخامسة والعشرين من عمرها. كان لديها جمال وثقة بالنفس لا مثيل لهما. شاركت في أفلام مثل:

Splendor in the Grass أو West Side Story.

قامت ناتالي بتسمية يختها  Splandor

تكريماً للفيلم الذي أثبتت فيه نفسها ممثلة، وكان هذا اليخت بالتحديد هو الذي توفيت فيه الممثلة عن عمر يناهز 43 عاماً بعد سقوطها في البحر والغرق. على الرغم من أنه تم تحديد أنه كان حادثاً، فقد أشارت التحقيقات الأخيرة إلى أن زوجها له علاقة به.

إليزابيث تايلور

كانت ليز تايلور ممثلة سينمائية وتلفزيونية بريطانية أميركية. تشتهر بجمالها المذهل وموهبتها الرائعة في لعب الأدوار الدرامية. لعبت ليز دور البطولة في العديد من الأفلام مثل كليوباترا أو من يخاف من فيرجينيا وولف؟ كما شارك في مسرحيات Boradway الموسيقية والمسلسلات. سرعان ما أصبحت مع شهرتها ناشطةً في القضايا الإنسانية مثل الإيدز وفازت بثلاث جوائز أوسكار و5 غولدن غلوب من بين العديد من الجوائز الأخرى خلال حياتها المهنية الطويلة. تشتهر حول العالم بجمالها الفريد وعينيها البنفسجيتين الغريبتين، فضلاً عن حياتها الخاصة الغامضة.  

ميشيل فايفر

ولدت ميشيل عام 1958 في ولاية كاليفورنيا، وهي ممثلة ذات جمال رائع لعبت عادة دور المرأة القوية والجذابة للغاية. في البداية بدأت في عمل إعلانات عرض الأزياء والعمل في مسلسل تلفزيوني، ثم حصلت على أدوار في أفلام مثل Scarface.

الفيلم الذي قفزت به مسيرتها الفنية إلى النجومية، واليوم تعتبر من أفضل الممثلات في الثمانينات والتسعينات، وهي ممثلة حصدت العديد من الجوائز وما زالت نشطة وجمالها باهراً.

جولي جيبسون

اسمها الحقيقي غلاديس كميل سوراي، ولدت عام 1913 وتوفيت عام  2019 عن عمر يناهز 106 أعوام اشتهرت بالعمل في The Three

وبجمالها غير المسبوق. كانت جولي آخر ممثلة عظيمة على قيد الحياة من العصر الذهبي لسينما هوليوود وكانت واحدة من الممثلات الأسطوريات في ذلك الوقت.

اقرأ أيضاً:  بالرسائل والفيديوهات.. فنانون يواجهون التنمر!