عبرت الممثلة اللبنانية كارين رزق عن سعادتها للانضمام لمسلسل "350 غرام" الذي تشارك في بطولته إلى جانب النجمين عابد فهد وسلوم حداد.

وكشفت رزق الله في لقاء خاص مع "زهرة الخليج" على هامش المؤتمر الصحافي الذي عقد في العاصمة أبوظبي، عن تفاصيل دورها في المسلسل مشيرةً إلى أنها تؤدي شخصية امرأة حنونة ومتسامحة وصبورة، تعرضت للكثير من الطعنات في حياتها ولكنها عادت ووقفت على رجليها، وقالت: "هذه المرأة تزوجت من شخص اعتبرته سنداً لها وأنه سيكون نهاية لكل مشاكلها في الحياة، إلى أن تكتشف في وقت لاحق مفاجأة صاعقة، وهنا يبدأ الصراع بين طبيعة شخصيتها الحنونة وبين الشخصية التي ترغب في الانتقام".

وأشارت رزق الله إلى أن هذا الصراع في الشخصية هو الذي حمسها على المشاركة في المسلسل وقبول الدور، خاصة أن هذا الصراع سيجعل بطلي العمل (عابد فهد وسلوم حداد) يتحكمان فيها.

وعن دخولها الدراما العربية المشتركة بعد سنوات من تألقها في الدراما اللبنانية، قالت: "إن الدراما اللبنانية تشبهني كثيراً وأحبها كثيراً، ولكن هذه الفرصة كانت بمثابة إشارة بالنسبة لي تخبرني أنه حان الوقت للتغيير ولتجربة هذا النوع من المسلسلات" معتبرة أنه كان عليها الخروج من الصندوق لخوض هذه التجربة الجديدة التي لها سحر ولذة وخصوصية.

وحول تقارب قصة المسلسل من أعمال وأفلام عالمية قالت كارين: "لا توجد قصص جديدة إنما هناك طرح جديد ومعالجة جديدة، قصة القلب بشكل خاص ليست جديدة، إنما المسلسل يطرح الكثير من المواضيع الجديدة والغريبة حول العصابات والنصب والاحتيال والفساد".

اقرأ أيضاً:  إكسبو 2020 يدعو المواهب الموسيقية من النساء إلى أوركسترا الفردوس
 

في الفيديو المرفق، كارين رزق الله تتحدث عن تفاصيل تجربتها الجديدة في المسلسل، وعن أصداء مسلسل "ع اسمك" الذي يعرض حالياً، فضلاً عن كتابتها للمسلسلات والشخصية التي تحلم بتجسيدها.