تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورة جديدة للثنائي الجميل الفنان عمرو يوسف والفنانة السورية كندة علوش خلال احتفالهما بمناسبة عيد زواجهما الرابع، وظهر كل من النجمين متألقين باللون الأسود والفرح والحب يظهر على ملامح وجهيهما، مما دفع رواد مواقع التواصل الاجتماعي إلى نشر الصورة بشكل واسع مشيدين بجمال علاقتهما وحبهما لبعض.

يذكر أن عمرو يوسف وكندة علوش تزوجا عام 2017 في حفل أقيم في مدينة أسوان، ولديهما ابنة تبلغ من العمر 3 سنوات وأطلقا عليها اسم "حياة".

أما على الصعيد الفني فيواصل عمرو يوسف تصوير مشاهده في مسلسل الملك، المقرر عرضه ضمن السباق الرمضاني المقبل، وأشار عمرو يوسف إلى أن المسلسل يتحدث عن القدماء المصريين، وأضاف خلال أحد التصريحات الصحافية: "بنصور دلوقتي مسلسل (الملك)، وسيعرض في شهر رمضان، ويتحدث عن قدماء المصريين خاصة شخصية أحمس طارد الهكسوس، معتمدين على استخدام الجرافيك لكن الاعتماد الأكبر والأصعب على الديكورات الحقيقية والإكسسوارات".

اقرأ أيضاً:  قصي حاتم يطلق "كافي" متأثراً بضحايا بغداد
 

من جهتها، كان آخر عمل شاركت به كندة علوش هو مسلسل "إلا أنا" من خلال تجسيد شخصية "عليا" في حكاية "ضي القمر" التي تضمنت 10 حلقات، لعبت خلالها كندا دور زوجة تبحث عن الإنجاب وتضطر للتلقيح الصناعي، وخلال هذه العملية تجد أمامها العديد من الصعوبات والمشاكل.
وعلقت كندة علوش على نجاح الحكاية عبر انستغرام قائلة: "كمية الرسائل اللي بتوصلني يومياً من سيدات مررن بنفس معاناة شخصية عليا وباقي شخصيات مسلسل ضي القمر كبيرة ومؤثرة.. الرغبة بالإنجاب والمشوار الصعب لتحقيق حلم الأمومة، المشاعر المتضاربة الألم والأمل الرحلة مع العلاج ضغط المجتمع وانعكاس كل المشاكل على الحياة الزوجية..
انا ممتنة لثقتكم ورسايلكم ومحبتكم وبتمنى كون قد الثقة.. بتمنى رب العالمين يحقق أحلامكم ويعوض صبركم وبالآخر الخيرة دائماً فيما يختاره الله".
وتابعت: "كل الشكر للكاتبة الحساسة والموهوبة عبير سليمان اللي قدرت توصل معاناة السيدات بصدق وحساسية عالية وبنعومة من غير أي فجاجة وقدرت ببراعة تقدم مجموعة من النماذج النسائية المختلفة وتطرح مشاكلها
وشكراً للأستاذ الكاتب يسري الفخراني اللي مهّد لنا الطريق باختياره للمواضيع اللي بتهم المجتمع وبتدخل جوا كل منزل وأسرة مصرية وعربية".