تم بناء هيكل برج الغابة وسط غابة رائعة تبلغ مساحتها 4 آلاف هكتار وفقاً لجميع قواعد العمارة الخضراء بحيث يتكامل بصورة حديثة وبانسجام مع الطبيعة. يقع البرج في واحدة من أكثر المناطق خضرة في الدنمارك، بين البحيرات والجداول التي تسكنها أنواع مختلفة من الأسماك. تقع على بعد حوالي 44 ميلاً جنوب كوبنهاغن، داخل متنزه جيسلفيلد كلوستر سكوف الطبيعي، تحديداً في منطقة زيلندا، بالقرب من بلدة هاسليف.

البرج ذو قاعدة مخروطية الشكل ويبلغ ارتفاعه 45 متراً. لها ممر حلزوني الشكل بطول 600 متر ملفوف بنسيج قطري من الفولاذ وخشب البلوط. يتضمن أيضاً منحدراً أخضر مع شكل يشبه الساعة الرملية يضيق كلما ارتفع ويتوسع إلى شرفة رائعة حيث يمكنك الاستمتاع بالمناظر اللامحدودة للطبيعة المورقة. تتخلل هذه البانوراما الخلابة سلسلة لا نهائية من الوديان والغابات من الأشجار التي يبلغ عمرها قروناً.

هذه الساعة الرملية الرائعة، الحائزة جائزة معمارية رفيعة عام 2017، تم تصميمها وبناؤها من قبل شركتين معماريتين مشهورتين متخصصتين في بناء الهياكل المستدامة البيئية. وتعد المحطة الأخيرة في رحلة طبيعية بطول 900 متر، داخل منطقة محمية ومجهزة جيداً في واحدة من أجمل المناطق في البلاد. تمتلئ هذه المساحة الشاسعة وغير الملوثة بالممرات المعلقة والمسارات بين الأشجار التي تتيح لك مراقبة الطبيعة من منظور مختلف تماماً.

اقرأ أيضاً:  في رواندا بيسات لودج تحفة أصلية من الاستدامة البيئية