تشهد الساحة الفنية نشاطاً مميزاً للمنتج وليد منصور الذي يقدم أعمالاً مهمة في مجالات السينما وصناعة الأغنية بالإضافة إلى تنظيم الحفلات بمصر والعالم العربي. 

ففي مجال السينما يواصل منصور تصوير مشاهد فيلم "أهل الكهف". 
وقام وليد مؤخراً ببناء الديكورات الجديدة الخاصة بباقي مشاهد "أهل الكهف" الذي يضم نخبة كبيرة من نجوم السينما في مقدمتهم خالد النبوي وغادة عادل ومحمد ممدوح وأحمد عيد ومحمود حميدة وريم مصطفى وخالد الصاوي وبيومي فواد، ومن تأليف أيمن بهجت قمر وإخراج عمرو عرفة. 

كما يحسب لوليد منصور إعادة نجمة بحجم روبي للغناء بعد توقف لعدة سنوات حيث أوشك على الانتهاء من تسجيل أغاني ألبومها الجديد الذي يتولى إنتاجه. ومن المقرر أن تبدأ روبي تصوير أولى أغاني الألبوم مع المخرج أحمد علاء. كما يستعد منصور لتصوير كليب "آخره سهرة" في أولى تجارب الموزع أحمد إبراهيم في الغناء حيث من المقرر طرح الأغنية في عيد الحب. 

اقرأ أيضاً:  شاهد كيف فاجأت أصالة المالح زوجها في عيد ميلاده
 وآخر مفاجآته في مجال الأغنية "سنغل" مع الملحن مدين والفنان محمد جمعة، بالإضافة إلى تنظيمه عدداً من الحفلات الضخمة بمصر والعالم العربي والتي من المقرر الكشف عن تفاصيلها ومواعيدها عقب استقرار الحياة وتراجع أعداد الإصابات بفيروس "كورونا".
على جانب آخر أعلن وليد عن قرب الانتهاء من تعديل سيناريو فيلم "شغل خواجات" الذي سوف يبدأ التحضير له والتعاقد مع نجومه خلال الشهر المقبل.