ثمة تقنية جديدة في عالم الجمال في الوقت الحالي تعرف باسم "صابون الحواجب"، وباتت تعتمدها الشهيرات مثل كيم كارداشيان وهدى قطان. تُستخدم هذه التقنية للحصول على حاجبين أكثر امتلاءً، وذلك بعدما أعادت الشهيرات مثل ليلي كولينز وكارا ديلافين وإميليا كلارك صيحة الحواجب الكثيفة، الأمر الذي شجع كل محبات العناية بجمالهن على زيادة كثافة حواجبهن، والبحث عن منتجات وتقنيات جديدة للمساعدة على تغذية حواجبهن والحصول على المظهر المثالي.

يتم تطبيق هذه الصيحة في أغلب الأحيان عن طريق استبدال جل الحواجب بقطعة من الصابون، وتعتمد خبيرات التجميل والإنفلونسرز في عالم الجمال هذه الطريقة منذ سنوات. ومع زيادة انتشار هذه الصيحة، أصبحت علامات المكياج المعروفة تطلق منتجات متخصصة يمكن أن تساعد كل امرأة على الحصول على كثافة الحواجب التي تناسبها وتتمناها بالإضافة إلى توفير التغذية التي تحتاجها الحواجب.
آخر هذه المستحضرات هو ما قدمته ملكة الجمال السابقة مور مامان التي أطلقت مؤخراً خط مستحضرات التجميل الخاص بها في دبي. تقدم لكِ مامان الطريقة المثلى للحصول على إطلالة تتميز بحاجبين مثاليين في خطوات بسيطة عن طريق استخدام "صابون الحواجب" من مجموعة الحواجب الأكثر مبيعاً Magique Sourcils.

خطوات التطبيق
الخطوة الأولى: قبل التطبيق، جهزي حاجبيك عن طريق تمشيطهما بعكس الاتجاه.
الخطوة الثانية: رُشّي بضع نقط من سبراي Magique Rose على اللوحة الشفافة ثم قومي بوضع الفرشاة بالكامل بها.
الخطوة الثالثة: ضعي الفرشاة على حاجبيك وشكّليهما بالشكل الذي ترغبين فيه.
الخطوة الرابعة: انتظري بضع لحظات حتى يجف. كرري هذه العملية حسب الضرورة حتى تحصلي على المظهر الذي ترغبين فيه.

 

إقرأ أيضاً: 5 كريمات ليلية لا تستغني عنها قبل النوم

 

والجدير بالذكر أن منتج Magique Sourcils من Mor Maman Cosmetics يركز على تغذية الحواجب، وقد تم تصميمه لتشجيع نمو وتقوية بصيلات شعر الحاجبين بالزيوت الأساسية. ويبدأ هذا المنتج السحري في العمل في خلال 60 ثانية فقط من وقت التطبيق.