اعتبرت الناقدة الكويتية ليلى أحمد أن الممثل السعودي مهند الحمدي لا يملك أي موهبة بالتمثيل معتبرة أنه يمتلك تعابير وجه واحدة.
وأشارت ليلى أحمد في تصريحات تلفزيونية ضمن برنامج "عالسيف" إلى أن مهند يصلح أن يكون مذيعاً أكثر من ممثل، لكن شركات الإنتاج السعودية ظلمته بترشيحه لتولي البطولة في أكثر من مسلسل رغم عدم وجود الموهبة.
واستعرضت أحمد مجموعة صور لمهند وقالت: "شوفوا تعابير وجهه واحدة، لا يملك أي موهبة في التمثيل ما لم يبذل الجهد، وكان عليه أن يتعب نفسه في التدرب على التمثيل كما تغرب وتعب عندما درس الفنون المسرحية في الكويت".
وأضافت: "صار فجأة بطل مسلسل جمان وأحد أبطال دفعة القاهرة ودفعة بيروت".

واعتبرت الناقدة أن الفنانين السعوديين ناصر القصبي وعبدالله السدحان وراشد الشمراني مواهب سعودية حقيقية، ولكن لم تتطوع الشركات السعودية لدعمهم، وقالت: "مشكلة مهند أن الشركات تفرضه كممثل سعودي ليكون بطل العمل رغم عدم امتلاكه للموهبة".
ويبدو أن مهند الحمدي قرر الرد على هذه التصريحات من خلال تغريدة مبهمة نشرها عبر تويتر قال فيها: "يا كثر هرج الجهلة، بس معليه مو غلط تشوف وتضحك.. تصبحون على خير". ثم نشر تغريدة أخرى تناولت شرحاً موضوعياً لطريقة نقد العمل الفني والتي جاء فيها: " إن النقد الفني علم يتطلب معرفة وفهم لأصوله ومفرداته من أجل التعمق وسط العمل الفني، بخطوات منهجية وأسس معروفة، بعيداً عن المشاعر الشخصية والعشوائية في إصدار الأحكام على الأعمال الفنية.."

An error occurred while retrieving the Tweet. It might have been deleted.

 

An error occurred while retrieving the Tweet. It might have been deleted.