كشف الفنان الأردني خالد نجم عن دوره في مسلسل "350 غرام" وتجسيده لشخصية (حسام) الذي يعمل عند المحامي (نوح الريس/ عابد فهد)، حيث يقوم بتدريبه ليكون مؤهلاً لاستلام إمبراطورية المحاماة، ومن خلال سير الأحداث يكتشف (حسام) أنه يتيم وتربى في ملجأ وبعدها يرفض المبادئ والقوانين التي تحدث في المكتب من قتل وجرائم وقصص سوداء وهو ما يولد صراعات بينه وبين (نوح الريس).
وقال خالد نجم في لقاء خاص مع "زهرة الخليج": "خلال أحداث العمل، تنشأ علاقة متينة بين (حسام) و(نوح) وهي أشبه بعلاقة الأب بابنه وكأنه يعوض به الأب الغائب، وفي نهاية العمل تنقلب الأمور رأساً على عقب، فيأخذ (حسام) دور الأب في الرعاية والاهتمام بـ(نوح).
وأردف: "تنشأ علاقة مثل المغناطيس بيننا ونحاول دائماً الخروج من الصراعات والوصول إلى بر الأمان معاً".
وأشار خالد نجم إلى أن مشاركته في هذا العمل ووقوفه إلى جانب نجوم كبار أمثال سلوم حداد وعابد فهد وكارين رزق الله قد أضاف له الكثير على صعيد التجربة، مؤكداً أنه فخور جداً بالعمل إلى جانب الفنان عابد فهد لأول مرة.

ولفت إلى أن أجواء العمل كانت مريحة وأشبه بعائلة تعيش مع بعضها، وقال: "لم أكن أعرف عابد فهد سابقاً، أنا فخور بالعمل مع هذه القامة العظيمة، بخفة دمه والكاريزما التي يمتلكها وإصراره وخوفه على الشغل، هناك متعة وجو عائلي وحب وأعتبر أن هذه التجربة خاصة وستحفر في مسيرتي الإبداعية".
وحول سبب المشاركة في هذا المسلسل العربي المشترك بعد سنوات من التألق في الدراما البدوية، قال: إنني أختار الدور الذي يستفزني من الداخل ويحرض روحي على الأداء الجسدي والنفسي معاً وعلى رسم الشخصية التي سأؤديها، وهذا الدور أغراني ودفعني للمشاركة"، مشيراً إلى أنه في الفترة الحالية يفضل المشاركة في الأعمال الدرامية المعاصرة.
واعتبر الفنان الأردني أن صورة الممثل من الخارج ومظهره شيء مهم جداً بالنسبة له، مؤكداً أن الشكل والوسامة مهمان للممثل كثيراً.
في الفيديو المرفق، خالد نجم يتحدث عن البيئة الفنية التي أتى منها وانتقاله إلى فن التمثيل، كاشفاً عن رأيه بمسلسل "الهيبة" ونجمه تيم حسن.

 

إقرأ أيضاً: كيف وصفت كارين رزق الله مشاركتها الأولى مع عابد فهد؟