تحرص الفنانة المصرية الشابة هنا الزاهد على مشاركة جمهورها أحدث صورها من كواليس مسلسلها الجديد "حلوة الدنيا سكر"، وتشوق المتابعين باستمرار من خلال نشرها إطلالات مختلفة لها، إذ من المعروف أن العمل تقوم فكرته على عرض حكايات وقصص مختلفة، تجسد من خلالها هنا الزاهد أدواراً عديدة كل مرة تظهر فيها بشكل مختلف عن الآخر.

ونشرت الفنانة صورة جديدة لها أطلت فيها بفستان طويل مع حزام، ولكن اللافت في الموضوع أن هنا تظاهرت بأنها "حامل"، من دون أن تبدي أي تعليق على الصورة، مما أثار تفاعلاً كبيراً من قبل معجبيها.

فما إن نشرت هنا الزاهد الصورة حتى تهافتت عليها التعليقات مشيدين بجمالها، حتى ظن البعض أنها حامل حقاً، خاصة أنها لم تبدِ أي تعليق على المنشور.
لكن في الحقيقة أن الصورة من كواليس مسلسل "حلوة الدنيا سكر"، الذي يتألف من 45 حلقة، وتدور فكرته في إطار اجتماعي كوميدي، ويكتبه 8 مؤلفين، حيث يكتب كل مؤلف قصة من القصص.

يذكر أن هنا الزاهد شاركت متابعيها مؤخراً فيديو قديماً انتشر بشكل واسع بين مواقع التواصل الاجتماعي، إذ ظهرت فيه وهي طفلة بعمر الـ9 سنوات برفقة الفنان تامر عبد المنعم، خلال مشاركتها في فيلم "المشخصاتي"، وما إن نشرت الفنانة المقطع عبر حسابها على انستغرام حتى أشاد الجمهور بموهبتها منذ الصغر، وعلقت هنا قائلة: "2003.. مين فاكر ده فيلم إيه؟".

اقرأ أيضاً:  ديمة قندلفت تتحدث عن معاناتها من التنمر