حقق معرض LVMH Watch Week العام الماضي نجاحاً ملحوظاً في نسخته الافتتاحية، وفي إصداره الثاني الذي بدأ رقمياً يوم الاثنين الماضي ويختتم أعماله الجمعة 29 يناير الحالي، تشارك دور صناعة الساعات في المجموعة Bvlgari و Hublot و Zenith و Tag Heuer، أحدث إبداعاتها وتطوراتها مع الصحافة والعملاء في جميع أنحاء العالم، لبدء العام الجديد بزخم إيجابي.

وتجمع صناعة الساعات التابعة لمجموعة LVMH Watch Week، بشكل إبداعي بين الراحة في الاجتماعات الرقمية باستخدام أحدث الأدوات، مع الخبرة العملية للعروض التقديمية الفردية في 15 دولة، مما يوفر للحضور تجربة سلسة وغنية بالمعلومات وتفاعلية لاكتشاف أحدث إصدارات العلامات التجارية الأربع. 

يعلق ستيفان بيانكي، الرئيس التنفيذي لقسم الساعات والمجوهرات في LVMH، على هذا الحدث بالقول: «قررنا مجدداً توحيد الجهود من أجل إظهار القوة والابتكار ومهارات صناعة الساعات للمجموعة، مثل Bvlgari و Hublot و Zenith. في شكل جديد بسبب الوضع الصحي الحالي، تقدم الدّار رقمياً إبداعاتها وأخبارها لعام 2021. لقد أثبت أسبوع الساعات في LVMH أنه (لقاء) مهم بالنسبة لصناعتنا من أجل مقابلة جميع شركائنا بداية العام ونحن ممتنون جداً لهم لانضمامهم إلينا».

خبرة الابتكار
تعكس ساعات Bvlgari الجديدة التي تم إطلاقها خلال أسبوع LVMH للساعات، الروح الإبداعية والخبرة التي تتمتع بها العلامة التجارية على مدار 360 درجة. وسيمفونيتها في الابتكار تبدأ مع السيدات، إذ تعتبر ساعات Serpenti Spiga الأيقونية الجديدة مثالاً جديداً، لأسلوب Bvlgari الفريد الذي يترجم بمزج الأنماط المحبوكة الأنيقة والعصرية مع تقنية التصنيع باستخدام قطع منفصلة، ناهيك عن إضافة اللمسات النهائية يدوياً وبحرفية عالية. في الوقت نفسه، تسلط ساعات Divas Dream Peacock الضوء بتصميمها المدهش على أرقى الحرف اليدوية المواكبة للآليات وتقنيات الصناعة المتطورة، فيما تواصل ساعات Lvcea سعيها للعب بالضوء بفضل قرص فريد من نوعه من عرق اللؤلؤ، وتجمع بين الأناقة والمظهر البسيط ودائري الشكل، مما يضفي عليها طابعاً كلاسيكياً. 

علامة فارقة
على جانب الرجال، توسع ساعات Octo Finissimo الشهيرة، بفضل ساعة Chronograph GMT المصقولة بالساتان المقاومة للماء حتى عمق 100 متر، وتعزز من كونها علامة فارقة في مجال صناعة الساعات في القرن الحادي والعشرين. كما تم وضع حركة Minute Repeater الجديدة تماماً، مع ثلاث مطارق في علبة Octo Roma عالية التقنية، مما يعيد تفسير ساعات Haute Horlogerie بتعبير معاصر، لتؤكد Bvlgari Horlogerie على قمة ابتكارات التعقيدات السويسرية المطلقة وخبراتها، إذ أصبحت عبارة La bellezza della meccanica، أي (جمال الميكانيكا) باللغة الإيطالية، أكثر من أي وقت مضى شعار (بولغري للساعات).

اقرأ أيضاً:  مجموعة Precious Lace من Chopard.. فخامة وخفة