تحكي مجموعة الأزياء الراقية Privé Armani لموسم ربيع 2021 قصة رحلة جورجيو أرماني وإحساسه بالحرية واستقلاله عن الاتجاهات العابرة.
ولأول مرة، تم عرض هذه المجموعة في Palazzo Orsini، قلب ورشة العمل في ميلانو حيث يتم تصميم الملابس وتشكيلها، ويمكن للمرء أن يكتشف الرغبة في الكمال والمتعة في الضوء واللون، وكيف تنتقل الجماليات العميقة لتصميم الأزياء الراقية إلى جيل الشباب.
في هذه المجموعة تتناوب الأضداد وتندمج من خلال الفساتين المطرزة الرقيقة إلى جانب سترات الساتان المتدفقة والفساتين الضخمة المزينة بالكريستال، فضلاً عن التفاصيل الأخرى كالأقمشة المقلمة ذات الملمس الذكوري ولمسات الذهب الرمادي والساتان والأورغنزا والتول والحرير والمخمل الأزرق الذي يعكس توهجاً خريفياً في فصل الصيف.

أما لوحة الألوان فتتراوح من الأحمر الأرجواني والأخضر المائي والأزرق البروسي والأزرق الكوبالت إلى الرمادي والأخضر.
في هذه المجموعة الملونة والتي تحمل بهجة جديدة، يتألق الكريستال والترتر فوق الأقمشة بحرفية عالية، أما تطريز الأزهار على التول فيطمس الألوان بدقة.

ونظراً لحالة الطوارئ الصحية المستمرة بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد، يقام عرض الأزياء الراقية خلف أبواب مغلقة ومن دون جمهور ويبث افتراضياً ضمن تقويم الأزياء الراقية في باريس، وعبر صفحات التواصل الاجتماعي للعلامة التجارية.

 

وقال جورجيو أرماني: "الأزياء الراقية متجذرة في تاريخ الموضة، إنها تمثل قمة الإبداع والمهارة، لكنه عالم متاح فقط لعدد قليل جداً من الأشخاص، اليوم من خلال ديمقراطية الإنترنت يمكن للجميع أن يحجزوا مقعداً في الصف الأول لمشاهدة العرض".

 

إقرأ أيضا: تصاميم Valentino الراقية تبرمج رمز الجودة البشرية