إذا كانت لديك موهبة خاصة سترغب في أن تصبح مشهوراً. يمكن أن تكون موسيقياً أو مغنياً أو راقصاً أو ممثلاً موهوباً، لكن كيف يمكنك الوصول إلى النجومية، معظم المواهب الشابة تستخدم كل فرصة للطرق على الأبواب، ومع ذلك، أثبت لنا بعض النجوم أنه إذا واصلنا حياتنا العادية، فقد تأتي فرصة الشهرة حيث نجلس، في بعض الأحيان عليك فقط أن تكون في المكان والوقت المناسبين ليتم اكتشافك.

ناتالي بورتمان

تم اكتشاف ناتالي بورتمان بسبب مظهرها النموذجي وقدرتها على التمثيل في سن مبكرة. ولكن لم يكن هذا بالفعل ما وضعها على سلم الشهرة. المضحك في الأمر أن وكيل مستحضرات التجميل "ريفلون" اكتشفها أثناء تناول البيتزا في أحد المحلات، حيث شجعها على البدء في العمل عارضة أزياء، ثم حولت شغفها إلى التمثيل.

مارلين مونرو

تم اكتشاف القنبلة الشقراء مارلين مونرو في الواقع بأكثر الطرق إثارة للدهشة. في عام 1945، قبل انتهاء الحرب، كانت مارلين تعمل في خط تجميع طائرات الراديو. لقد حدث أن تم إرسال مصور عسكري إلى هناك من قبل قائده، الرئيس المستقبلي للولايات المتحدة، رونالد ريغان، لالتقاط صور لنساء يقمن بأعمال حربية. لحسن حظ مارلين، أصبحت حياتها أكثر بريقاً بعد ذلك.

طوني براكستون

بينما كانت الأسطورة توني براكستون تدرس بجد لبدء مهنتها كمدرسة موسيقى، صادف أنها توقفت في أحد الأيام في محطة وقود. عندما وجدت نفسها في انتظار دورها فبدأت في الغناء لنفسها، وكان في المكان كاتب الأغاني بيل بيتاواي الذي اكتشفها. وأبرمت توني وشقيقاتها صفقة قياسية معArista Recordsفي عام 1990، وسرعان ما أصبحت واحدة من أنجح المجموعات الموسيقية.

إيفا مينديز

تم اكتشاف الممثلة الأميركية الرائعة، وعارضة الأزياء وسيدة الأعمال، "إيفا مينديز" عندما كانت لا تزال تدرس في الكلية. بسبب صورة احتفظ بها جيرانها في ألبوم الصور الخاص بهم، واكتشفها وكيل المواهب عندما صادف إطلاعه على صورتها. بينما كانت معتادة على نصائح الآخرين لها بوجوب انخراطها في مهنة عرض الأزياء أو التمثيل، أعطاها الوكيل الفرصة التي تحتاجها لتحقيق أحلامها.

اقرأ أيضاً:  كيف احتفلت جورجينا رودريغز بعيد ميلادها الـ27؟

هاريسون فورد

كان هاريسون فورد ممثلاً ونجاراً مكافحاً، وعندما تولى وظيفة في استوديو أفلام، لم يكن يعرف ماذا سيحدث. من المثير للدهشة بالنسبة لهاريسون، عندما رآه جورج لوكاس يبني مدخلاً في استوديو الأفلام، طلب منه بعد ذلك أن يقرأ مع بعض الممثلين الذين يجرون تجارب أداء لـ Star Wars، حيث أذهلته موهبة هاريسون.