ثلاثة أيام من تجارب التسوق المميزة والعروض الإستثنائية والأنشطة التفاعلية والمكافآت الحصرية اختبرها المستوقون تحت عنوان "أيام عروض أبوظبي وآمبر"  المبادرة الأبرز التي نظمت في أبوظبي من 1 وحتى 3 فبراير2021 . وحظي المتسوقون في أبوظبي بفرصة الاستمتاع ببرنامج حافل بالعروض والمفاجآت، خلال هذه المبادرة الخاصة من برنامج آمبر الذي يشتهر بشراكته مع العديد من العلامات التجارية العالمية الرائدة في مجالات الأزياء ومستلزمات المنزل والمعيشة والضيافة.

برنامج آمبر

استعدوا لاستكشاف متعة التسوق في تجربة جديدة مليئة بالمفاجآت الجميلة في أكثر من 13 متجراً عبر 3 مراكز تجارية وصالة عرض واحدة حصرياً في أبوظبي، حيث بإمكان أعضاء برنامج آمبر الحاليين والجدد الحصول على 10 أضعاف نقاط آمبر إضافية عند كل عملية شراء.

لستم أعضاء في برنامج آمبر؟  ماذا تنتظرون؟ سارعوا إلى تنزيل تطبيق آمبر الهاتفي واشتركوا وابدأوا بجمع النقاط، واختبروا روعة التسوق.

عروض وهدايا

يمكنكم الاستمتاع بالتواجد في واحد من المراكز التجارية الثلاثة المشاركة في فعالية "أيام عروض أبوظبي وآمبر"، ومشاهدة ما تعرضه لكم علامات مثل بوشرون، غاب، كوتش، أريج، وجيمي شو، وماماز وباباز، بالإضافة إلى أرماني أكستشينج، وكافيه نيرو ومخبز ماغنوليا وغيرها الكثير، من منتجات وعروض وأنشطة مذهلة وورش عمل تكتشفون خلالها هوايات دفينة في إعداد القهوة باحترافية وتزيين قطع الكاب كيك، والحصول على نصائح من الخبراء في الموضة والديكور، فضلاً عن الهدايا والمكافآت عند كل عملية شراء.

ستكون المتاجر مليئة بتشكيلات حصرية وفعاليات لن تريدوا أن تفوتوها. وسيجد الجميع شيئاً مناسباً لما يبحثون عنه فقط خلال "أيام عروض أبوظبي وآمبر"، يكفي أن تختاروا من رزنامة الأنشطة الخاصة بالعلامات الرائدة التي جمعناها لكم التاريخ والمكان والنشاط المناسب لذوقكم:

الغاليريا، جزيرة المارية ( من 1 – 3 فبراير)

   أرماني أكستشينج Armani Exchange

   (10:00 صباحاً – 10:00 مساءاً)

يدعوكم المتجر إلى زيارته والاستمتاع بمجموعة من الفعاليات الممتعة منها ماكينة بيع مميزة تتيح لكم الحصول على جوائز خاصة من أرماني أكستشينج.

    بوشرون  Boucheron

   (10:00 صباحاً – 10:00 مساءاً)

تحبون المجوهرات؟ تريدون إهداء شخص عزيز على قلبكم هدية مميزة؟  بوشرون يقدم لكم مفاجأة جميلة، عند كل عملية شراء من متجر بوشرون ستحصلون على هدية حصرية عبارة عن شموع معطرة خاصة بكم.

    كافيه نيرو   Caffè Nero

    (11:00 صباحاً – 12:00 ظهراً ومن 2:00 ظهراً – 3:00 ظهراً)

إذا كنتم من عشاق القهوة، فأنتم حتماً ستستمعون بزيارة كافيه نيرو الذي ينظم ورشة لتعلم فن عمل اللاتيه وإتقان مهارات تحضير وصنع قهوة الاسبريسو.

    كوتش Coach

    (10:00 صباحاً – 10:00 مساءاً)

اكتشفوا التشكيلة الجديدة من مجموعة Coach Lunar  والمتوافرة حصرياً في الغاليريا – جزيرة المارية.

وجددوا خزانة ملابسكم بقطع عصرية وملفتة.

   جاب GAP

   (6:00 مساءاً – 8:00 مساءاً)

إذا كنتم ترغبون في التعرف إلى كيفية تنسيق إطلالاتكم بالدينيم واختيار ما يناسب شكل أجسامكم، فلا تفوتوا فرصة حضور الجلسة الاستشارية التي يقدمها خبراء المظهر لدى @GapMiddleEast في متجر GAP في الغاليريا أبوظبي. سيناقش خبراء المظهر التصميمات المختلفة من الدينيم وكيفية الاختيار من بينها بما يتناسب مع شكل الجسم. وليس هذا فحسب، سيقدم لكم المتجر خصم 30٪ على  قطع الدينيم التي تشترونها خلال الفترة من 1 إلى 3 فبراير فقط. سارعوا إلى حجز مقاعدكم عبر الاتصال بالرقم: 5862-550-02    

   جيمي تشو Jimmy Choo

   (10:00 صباحاً – 10:00 مساءاً)

محبو الأحذية سيختبرون تجربة تسوق مميزة في متجر جيمي تشو في الغاليريا الذي يعرض تشكيلة مذهلة من الأحذية الفاخرة، ويتيح لزواره الحصول على هدية خاصة مع كل عملية شراء.

  ماغنوليا بايكري Magnolia Bakery

  (3:00 ظهراً – 7:00 مساءاً)

في مخبز ماغنوليا في القسم الجديد من الغاليريا أبوظبي ستحظون بفرصة تعلم طريقة تزيين الكاب كيك كالمحترفين خلال ورشة خاصة  ينظمها المخبز تحت عنوان "إتقان فن تزيين الحلويات"، ولكن لا تنسوا حجز مقاعدكم عن طريق الاتصال على الرقم:  024915487.

الوحدة مول، ومارينا مول في أبوظبي   ( من 1 إلى 3 فبراير)

  ماماز وباباز Mamas and Papas  

  (10:00 صباحاً – 10:00 مساءاً في الوحدة مول، أبوظبي)

لا تنسوا زيارة متجر ماماز وباباز، للتسوق لصغاركم والحصول على هدية خاصة. إليكم معلومة مهمة: العرض يسري لفترة محدودة فقط، فلا تفوتوا فرصتكم في الاستمتاع بالهدايا المميزة. 

  أريج Areej (4:00 عصراً – 8:00 مساءاً في مارينا مول، أبوظبي)

كل شي في أريج يدغدغ الحواس ويريح النفس، والأكثر أنه مع كل عملية شراء، ستحصلون على خدمة نقش ورسم مجانية على علب المنتجات التي تختارونها من زجاجات عطور أو علب مكياج.   

  أريج  Areej

  ( 2  فبراير في مارينا مول، أبوظبي 6:00 مساءاً – 8:00 مساءاً )

يدعوكم متجر أريج إلى المشاركة في جلسة خاصة مع علامة غيرلان والمحرر التنفيذي لمجلة زهرة الخليج فاطمة هلال البلوشي، تتعرفون خلالها إلى أحدث صيحات الجمال وأكثرها شهرة لموسم ربيع 2021. وليس هذا فحسب، بل ستستمتعون أيضاً بعرض حي لابتكار إطلالة مكياج عصرية وناعمة، بالإضافة إلى حصولكم على خدمة نقش ورسم مجانية على علب المنتجات مع كل عملية شراء. 

  عاتي وكاراكول   AATi & Caracole

  ( 3 فبراير في عاتي - برج شاينينج  5:00 مساءاً – 6:30 مساءاً)

ترغبون في تجديد ديكور منزلكم  والتعرف إلى أبرز اتجاهات الديكور لعام 2021؟  إنضموا إلى الورشة الخاصة التي تنظم في عاتي وكاراكول مع خبيرة الديكور الداخلي أسيل ساريه والمحرر التنفيذي لمجلة زهرة الخليج فاطمة هلال البلوشي واطلعوا على أحدث التوجهات في عالم التصميم والديكور الداخلي. ولأن الأماكن محدوة، لا تنسوا حجز مقاعدكم عن طريق رسالة عبر البريد الإلكتروني: asarieh@altayer-insignia.com

أوقات ممتعة وتجارب مميزة ستكون حصرية بـ "أيام عروض أبوظبي وآمبر"،  فلا تفوتوا  فرصة التسوق من المتاجر المشاركة في آمبر والاستمتاع بالحصول على النقاط والمكافآت الخاصة. وتشمل قائمة المتاجر على سبيل المثال لا الحصر: عاتي، أريج، أرماني اكستشينج، بوشرون، بالنسياغا، كافيه نيرو، كوتش، أمبوريو أرماني، أمبوريو أرماني جونيور، ارمنجيلدو زينيا، جاب، غوتشي، جيمي تشو، كيلز، ماغنوليا بيكري، ماماز وباباز، تي إف كي، إيف سان لوران.


للإطلاع على المزيد من التفاصيل زوروا موقع

 myamber.ae/RetailAbuDhabi


#RetailAbuDhabiXAmberDays #RADAmberDays #RetailAbuDhabi #ADSS